كيفية استعادة الرسائل النصية المحذوفة على أجهزة iPhone

من المعروف أنه إذا قمت بحذف بعض الرسائل المهمة من جهاز iPhone الخاص بك وترغب في استعادتها لاحقًا ، فهل يمكنك القيام بذلك؟ قد يفاجئك هذا ، لكنه متاح الآن لجهاز iPhone iOS 16 الخاص بك مع آخر تحديث لنظام التشغيل. من المعروف أنه لا توجد طريقة إذا كنت ترغب في العثور على الرسائل المحذوفة واستعادتها على نظام التشغيل iOS 15. الشيء الوحيد الذي يمكنك فعله هو إذا كنت تريد النسخ الاحتياطي باستخدام هذا البرنامج النصي المعين ثم استعادة جهاز iPhone الخاص بك ، ولكن لحسن الحظ ، أصبح الأمر كذلك أصبح هذا الآن أسهل مع iOS 16.

استعادة الرسائل النصية المحذوفة

تجدر الإشارة إلى أنه بدلاً من استعادة نسخة احتياطية ، يمكنك الآن العثور على النص المحذوف واستعادته على جهازك في الرسائل ببضع نقرات. العملية بسيطة ، ولكن قبل أن تتمكن من استعادة أي رسائل محذوفة ، تحتاج إلى معرفة مكان البحث وهنا.

ابحث أولاً عن رسائلك النصية المحذوفة

يمكن العثور على جميع رسائلك المحذوفة في تطبيق الرسائل. للعثور على الرسائل التي حذفتها ، افتح الرسائل واضغط على خيار التصفية في أعلى يمين سلسلة الرسائل. هنا يمكنك تصفية رسائلك النصية حسب المرسلين المعروفين والرسائل غير المقروءة والمزيد. ومع ذلك ، فإن الخيار الذي نريده هو حذف مؤخرًا.

الخطوات الأولى لاستعادة الرسائل المحذوفة على iPhone – الصور من CNet

سيتم عرض قائمة بالرسائل النصية الأخيرة ، تظهر رقم الهاتف أو جهة الاتصال ، وعدد الرسائل والأيام المتبقية حتى يتم حذفها نهائيًا. سيشمل ذلك سلاسل الرسائل بالكامل والنصوص الفردية التي تم حذفها ، على الرغم من أنك ستتمكن من عرض و (استعادة) الرسائل المحذوفة إذا تم حذفها خلال آخر 30 يومًا. لذلك عليك أن تتصرف بسرعة.

لا يمكنك رؤية الرسالة الفعلية ، لذا ستحتاج إلى استعادتها بتحديد اسمك أو رقم هاتفك. أنت تتواصل وعندما تنتهي يمكنك قراءة المقال.

استعادة الرسائل النصية المحذوفة

إذا كنت تريد حفظ الرسائل القصيرة ، فانقر فوق سلسلة الرسائل أو الرسالة بحيث يتم تحديدها ، انقر فوق استعادة في أسفل اليمين. ثم انقر فوق استعادة الرسالة في المربع المنبثق الذي يظهر. يمكنك استعادة جميع رسائلك المحذوفة مرة واحدة دون تحديد أي رسائل والنقر فقط على استرداد الكل.

سيتم عرض الرسائل التي قمت باستعادتها بترتيب زمني من وقت إرسالها أو استلامها ، لذلك قد تحتاج إلى التمرير عبر رسائلك الحالية للعثور عليها ، خاصةً إذا كانت قديمة وكان لديك رسالة. كثير من الناس الجدد عالقون. . بريدك الوارد.