تأهل الزمالك لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد أكتساح فلامبو بخامسية

نقدم لكم في مقالنا اليوم تفاصيل مباراة الزمالك وفلامبو حيث فاز أول فريق كرة قدم لنادي الزمالك على فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا وتأهل لمرحلة المجموعات بالمسابقة القارية ، و وتغلب الزمالك على فلامبو بخمسة أهداف مقابل هدف في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

أهداف الزمالك

وبدأت المباراة بسرعة من الأبيض الذي هاجم منذ الدقيقة الأولى وتلقى سيف الدين الجزيري ركلة جزاء. وتمكن أحمد مصطفى “زيزو” من تحويله إلى الهدف الأول في الدقيقة الرابعة ، وحاول البوروندي تحسين النتيجة بعد أن تصدى محمد عوض لتسديدة قوية من الضيوف. استمرت جهود ميت أوكبا في التحسن وفي الدقيقة 20 أضاع روكوندو فرصة للتعادل لصالح البورونديين وسيطر جاكاوايا على هدف التعادل للزوار من هجوم خطي. سجل هدفا وضرب الكرة على يمين محمد عوض.

في سياق ذلك ، وفي الدقيقة 32 ، سجل إبراهيما نادي هدفا آخر للزمالك برأسية على يمين فلامبو ، ثم كاد الحارس البوروندي أن يدرك التعادل لكن محمد عبد الغني أنقذ الموقف ولوح للحكم. وسجل محمد الأصفر مقابل لمس يده لعبد الغني وأحمد وأحمد ، بهدف ثالث للأبيض في الدقيقة 40 عندما أعدت الكرة له في منطقة الجزاء البوروندية. ضرب الهدف. حاول فلامبو ملء الفراغ في الدقائق المتبقية ، لكن دون جدوى. الزمالك أنهى الشوط الأول بثلاثة أهداف.

تفاصيل الشوط الثاني

  • بداية الشوط الثاني ، حل الجهاز الفني للأبيض محل عمر جابر بسيد عبد الله نيمار ، وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في المرمى وأهدر زكريا الوردي فرصة لإضافة الرابع للأبيض. . اشرف “روكا”.
  • مع حصر اللاعبين في خط الوسط لفترات طويلة ، حاول فلامبو ملء الفراغ ، وأجبر الجهاز الفني للزمالك يوسف أسامة نبيه وعمر جابر على استبدال حمزة المثلوثي وسيد عبد الله “نيمار” وأحمد. السيد زيزو ​​يخطئ. الهدف الرابع في الدقيقة 79 أعطى تقنيي الزمالك خطوتهم الأخيرة مع مصطفى الزناري بدلاً من محمد عبد الغني.
  • وفي الدقيقة 86 سجل أحمد مصطفى “زيزو” الهدف الرابع للأبيض والهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من أحد الأندية ، وفي الدقيقة 93 سجل يوسف أسامة 5 أهداف. وانتهت المباراة بفوز الزمالك 5-1.

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *