التموين يلزم المخابز بعمل إعلان بالأوزان والأسعار المحددة لرغيف العيش

أعلن أحمد مهدي ، مستشار وزير الإدارة والأشغال العامة ، وأحمد كمال نائب المدير العام ومدير الوزارة ، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية بذلت كل ما في وسعها لتمكين شراء الأرز مجانًا. الأرز والدقيق مفيدان للطعام والمخابز والسياحة وجميع المخابز الفاخرة لضمان وزيادة المعروض من هذه المنتجات الرئيسية للحفاظ على استقرار الأسعار.

وزارة التموين والاسعار المحددة لرغيف الخبز

وأكد علي المصيلحي أن شراء الدقيق المجاني من وزارة التموين لتحميل 72٪ لمصانع المكرونة العاملة بنظام التوريد سيكون متاحا بسعر 10.000 دولار للطن ابتداء من اليوم ولمدة شهر وكل ما يلزم. ستبدأ العمليات. لوضعها موضع التنفيذ وربط مصنع المعكرونة بنظام توريد المعكرونة. مطاحن الدقيق تابعة لإحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية التي توفر الدقيق الأساسي لصناعة المعكرونة. من مصلحة وزارة التموين الاستمرار في تشغيل مصنع المكرونة في السوق.

الهيئة العامة للتوريد والتوزيع

وفي سياق متصل ، قال المصيلحي ، إن الهيئة العامة للتموين والتوزيع وجهت باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للسماح لـ 72٪ من وزارة التموين بشراء البودرة الفاخرة مجاناً لهؤلاء الأشخاص. السياح والمخابز الفرنسية يريدون 10 آلاف طن وشهر لذلك سيتم توفير هذه الكمية حسب الضرورة لإنتاج الخبز السياحي والفينو لهذه المخابز من خلال تقديم عرض لمدير التوريد الداخلي والتجارة في المحافظات. تبدأ هذه المرحلة غدا الاثنين برؤساء بلديات القاهرة الكبرى (القاهرة والجيزة والقليوبية) والمنوفية والإسكندرية لجميع ولاة الجمهورية استعدادا لهذا الجمهور. تحية من تلك المخابز في المحافظات.

مخبز مجاني

وشدد المصيلحي على أن الأفران التي تتطلب طحين جيد يجب أن تكون 72٪ من المطاحن والمخازن لتقديمها إلى مدير المشتريات الإقليمي ، مشيرا إلى أن المخبز المجاني / السياحي ملتزم بشراء دقيق بقيمة 10.000 دولار للطن ومتوافق تماما مع إعلانات المخبز. . الأوزان والأسعار 40 جرامًا من خبز فينو يكلف 75 أوقية و 60 جرامًا للرطل و 75 جرامًا من خبز المسافر يكلف رطلًا واحدًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *