عيد ميلاد شمس البارودى يتصدر التريند اليوم

احتفلت النجمة شمس البارودي ، اليوم الثلاثاء ، بعيد ميلادها ، حيث ولدت في 4 أكتوبر وحصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية ، وكان دورها الأول في مسلسل “العسل المر”. في القرن الماضي بدأت مسيرتها الفنية في أوائل الستينيات ، وفي ذلك الوقت كانت لا تزال تستخدم اسمها الحقيقي شمس الملوك ، لكن سرعان ما تغير لقبها إلى “شمس البارودي”.

عيد ميلاد شمس البارودي

  • شاركت في العديد من الأفلام منها “قصة 3 فتيات” و “الشيطان” و “الرجل الآخر” و “الراهبة” و “دنيا البنات” و “شارع الملاهي” و “رحلة الحب” و “السعادة”. الفندق “،” الحب على شاطئ ميامي “،” دموع بلا ذنوب “،” المجرم “.
  • اعتزلت الفنانة الجميلة شمس البارودي في مجدها وشهرتها وشبابها بعد أداء العمرة عام 1982 ، وقررت الابتعاد عن الأضواء والتفرغ للعبادة وعائلتها وزوجها وأولادها.

الفنان حسن يوسف

  • وكان الفنان حسن يوسف ، قد قال سابقًا ، إن علاقته بزوجته ، شمس البارودي ، بدأت بالاختناق عندما شاركا في البطولة لأول مرة في فيلم معًا. وسألته مسرحية: “لماذا تأخرت يا شمس؟” فقال: من أنت وأنت المالك؟ أنا من يتصل بي ويسأل المخرج أو المنتج “. ولم يذهب شمس البارودي للفيلم ولم ينته من الفيلم ، فالتقيا للمرة الثانية في فيلم “قصة 3 فتيات”.
  • ثم في فيلم “رحلة الحب” تم تصوير مشاهدها. في سوريا حيث تعيش عائلة شمس البارودي ، بدأت قصة الحب بينهم وبين خطوبتها ، وتزوجا في فبراير 1972 وشاركا في العديد من الأفلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *