مهاجمة فريدة سيف النصرللمسؤولين عن إلغاء حفل محمد رمضان

دافعت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر عن مواطنها النجم محمد رمضان ، بإلغاء حفلها الذي كان مقررا في أكتوبر المقبل. وقال في “فيسبوك”: “إنه في أه .. محمد رمضان أكثر بكثير مما نسمعه أغرب من الخيال”.

فريدة سيف النصر تهاجم المسؤولين عن إلغاء حفل محمد رمضان …

  • وتابعت: “طوال حياتنا نصنع مسرحا في ماريا ، حورية البحر الأبيض. وطالما عرفناها ، تفتح ذراعيها للفن ، وهي مصدر أكثر الناس كرمًا الذين ذاقوا كل الألوان من مستوى السيد درويش إلى دارا وحماة بيكا وأكثر من ذلك هو وزميله “.
  • وأضافت فريدة سيف النصر: “أسمعك لا إله إلا الله على فكرة من دمر بيته اللي هدم الحفلة وأنت تعرفهم حقيقيين باعوا كل التذاكر. . عند كراهية كبار السن ومحاولات التهديد ، ولكن إذا استقرت سعادتك ، فنحن نهتم براحتك يا رب بهدوء وسلام ، غطاء OI ، يا رب. “

إلغاء حفل محمد رمضان

  • وهاجمت القائمين على تصاريح الحفل قائلة: “المسؤول عن التصريح ناقص ، ومن لا يستطيع دخول التأشيرة ، ومن لا يفهم فناناً إذا كان لديه سلطة ، سيستمر أكثر من أي مركز وكرسي قارب”. ” الإسكندرية لا تتبع أى مسئول هذا لنا فمعظمنا عائلات هناك مع العروس وصالح الأرض والجدة “.
  • وتابع حديثه بالقول: “الاسكندراني سريع جدا ويحب كل الالوان .. لكنه لا يساوي اخر .. ما هي الأذونات .. كل ولاة مصر للمصريين .. وهذا كل شيء. الوقت. . .” بالنسبة لتصريح الحفلة ، يعلم الجميع عن ابنه أن هناك حربًا وكراهية ليست مثل الإسكندرية في عائلته ولكن المدينة تقرر وإذا قالوا إنها لا تزال كاملة ولكن مع مسؤول فهذا غير ممكن.
  • فريدة سيف النصر تهاجم منتقديها الذين اتهموها بالدفاع عن محمد رمضان بعد انضمامه لمسلسل “العمدة”. محمد سلامة اللي رشحت هذا ابني يعني اسال منه ومسلسل العمدة اللي رشحني محمد سامي واريد العمل معه بجدية وانا احبه وهو مخلص جدا من القلب إلى القلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *