أهداف أحمد رفعت قبل المشاركة مع الوحدة الإماراتي

يشار إلى أن أحمد رفعت ، صانع ألعاب فريق المستقبل ، انضم رسميًا إلى نادي الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة الموسمية ، حيث أعلن النادي الإماراتي ضم اللاعب بعد إتمام الصفقة مع مسؤولي المستقبل ، لمواجهة رفعت. تحد جديد.

تصريحات أحمد رفعت بعد دخوله نادي الوحدة الإماراتي

  • بدأ أحمد رفعت مسيرته الكروية في موسم 2013/2014 ، وتم ترقيته إلى الفريق الأول بعد أن اكتسب اهتمامًا بقطاع الشباب في نادي إنبي بفريق نفطي. وشارك رفعت في 74 مباراة سجل خلالها ستة و 14 هدفا. سجل 9 أهداف أخرى لزملائه في الفريق.
  • وقع رفعت مع الزمالك موسم 2016/2017 ، بعد لفت انتباه قيادة النادي الأبيض بعد تألقه مع إنبي ، ومع المنتخب الأبيض شارك رفعت في 26 مباراة ، وسجل 4 أهداف ونقل 3 زائد. .
  • غادر أحمد فات الزمالك في موسم 2018/2019 ، ليعود إلى إنبي ، باحثًا عن فرصة للمشاركة ، ثم انتقل إلى الاتحاد الإسكندرية ، للمشاركة مع قادة الفجوة في 24 مباراة ، سجل خلالها 7 أهداف. . صنع 8 أهداف أخرى.
  • في موسم 2020/2021 ، انتقل رفعت للنادي المصري ، حيث صنع الكرة تحت إشراف علي ماهر وقتها ، وخلال مشاركته في 31 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 6 أهداف أخرى.
  • في بداية الموسم الماضي ، انتقل أحمد رفعت إلى فريق المستقبل ، حيث ظهر في 30 مباراة ، سجل فيها 9 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى ، قبل أن ينتقل إلى نادي الوحدة من الإمارات العربية المتحدة لموسم على سبيل الإعارة. .
  • وفي النهاية ، فاز اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا ، بقيمة تسويقية مليون و 200 ألف يورو ، بكأس السوبر المصري ، وكذلك بطولة إفريقيا تحت 20 عامًا ، خلال مسيرته الكروية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *