أمور يجب تجنبها في المطار تعرف عليها

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للمسافرين ارتكاب العديد من الأخطاء في المطار دون أن يدركوا ذلك ، مما يؤدي إلى إلغاء الرحلات وتأخيرها. في هذه الحالة ، يقدم موقعنا أفضل النقاط لتجنب السفر في الرحلات الجوية والمطارات المستقبلية.

يصل متأخرا

يمكن أن يؤدي الوصول المتأخر إلى المطار إلى فقدان الرحلة ، مما يؤدي إلى تكاليف إضافية للراكب إذا قمت بالحجز مع شركة طيران منخفضة التكلفة قد لا تكون قادرة على سداد تكاليف استرداد التذاكر أو خطوط الأمان السريعة أو التأخير الذي لا تفعله المطارات الأخرى ر.
من الأفضل إتاحة الوقت الكافي للراكب للوصول إلى المطار ، مع مراعاة حركة المرور والتأخيرات المحتملة الأخرى ؛ لذلك ، يوصى بالوصول إلى المطار قبل ثلاث ساعات من الرحلة الدولية وساعتين قبل الرحلة الداخلية.

ضع الكثير من السوائل أو المواد الهلامية أو المساحيق في حقيبة يدك

لا توجد مشكلة في قصافة الأظافر والعناصر إذا أراد المسافر الاحتفاظ بها في أمن المطار ، ولكن من المهم التأكد من أنك تحمل السوائل والمواد الهلامية والمساحيق ، لذا التزم بها. لإصدار أوامر الطيران.
في هذا السياق ، يجب أن تكون السوائل والمواد الهلامية 3.4 أونصات (100 مل) أو أقل (حسب الحجم). يجب وضع هذه الزجاجات في كيس بلاستيكي شفاف بسحاب. أيضًا ، لا يمكن أن يكون هناك سوى كيس واحد سعة ربع جالون لكل راكب.
تحقق دائمًا من الواقي من الشمس والجيل والبودرة قبل التعبئة حتى لا تفوتك زجاجة من واقي الشمس أو معجون الأسنان أو الشامبو.

عدم التحقق مرتين من المطار الذي حجزته

في الختام ، من الضروري أنه إذا كان الشخص مسافرًا إلى مدينة بها أكثر من مطار ، فمن الضروري التأكد من فحصه مرتين وثلاث مرات للمطار الذي تغادر منه رحلته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *