عثمان يحتل محركات البحث على جوجل تابع تفاصيل الحلقة الـ99 من المسلسل التركي

احتل عثمان محركات البحث في مصر مؤسس مسلسل عثمان محرك البحث الشهير “جوجل”. بعد إعلان الحلقة 99 من المسلسل عرض المؤسس عثمان الجزء الرابع على قناة atv التركية.

عثمان يحتل محركات البحث على جوجل

يُذاع مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة الأولى يوم الأربعاء 5 أكتوبر 2022 بحلقة كل أربعاء من كل أسبوع على قناة ATV التركية الساعة الثامنة مساءً. بتوقيت مصر والساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية.

الحلقة 99 من قيامة عثمان

بدأت الحلقة الأولى للمؤسس عثمان حلقة اليوم 5 أكتوبر 2022 بمشهد ناري وتحدي عثمان والفايكنج. ظهر أبطال العمل وهم يقاتلون قتالًا عنيفًا في ضوء المؤامرات التي كانوا يخططون لها ضد بعضهم البعض ، ويقاتلون في ساحة المعركة باسم الحرية.

– الحلقة 98 الاخيرة الجزء الثالث

وشهدت الحلقة 98 الأخيرة من الجزء الثالث العديد من الأحداث الشيقة ، لبداية جزء جديد ، حيث نجح عثمان في فتح قلعة ينيشهر لجعلها عاصمة دولته.

وتوفيت إيجول زوجة غيركوتاي ، وابن عم المؤسس عثمان ، حتى زادت وتيرة الأحداث المثيرة ، ووصلت نجاح المؤسس عثمان في التخلص من زعيم روما رومانوس.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الحلقة 99 الحلقة 1 وجميع الحلقات القادمة ستذاع على قناة ATV التركية وقناة اليرموك الفضائية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

تردد قناة ATV التركية

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10796.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11678.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

أبطال المسلسل المؤسس عثمان

المسلسل ، المؤسس عثمان ، يشارك في بطولته كل من بوراك أوزجيفيت ، وأوزجي تورير ، ويلديز جاغري أتيكسوي ، وينضم إليهم مجموعة من الممثلين الجدد للموسم الرابع ، نويان أوزر ، كان يالتشين ، دينيز حمزة أوغلو ، كان بويوكالتاي ، إيبيك كارابينار ، ميراي أكاي ، نهاد التنكايا وهاكان يلماز. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *