محمد رمضان يحتفل بذكرى نصر أكتوبر بصور تجمعه بأسرة الراحل أنور السادات

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان حرص على إحياء ذكرى انتصار أكتوبر بصورة جمعته مع أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات ، وخص زوجته السيدة جيهات.

محمد رمضان وعائلة السادات

  • أراد الفنان محمد رمضان ، إحياء ذكرى نصر أكتوبر ، بصورة له مع أسرة الرئيس الراحل محمد أنور السادات ، وقام بدور زوجته جيهان السادات.
  • تداول محمد رمضان مجموعة صور له مع العائلة ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وقال: كل عام ومصر بخير بمناسبة ذكرى نصر (6 أكتوبر). ).
  • وبهذه المناسبة أذكر يوما في تاريخي وهو غداء مع أسرة بطل الحرب والسلام الرئيس الراحل محمد أنور السادات وزوجته الفاضلة جيهان السادات رحمهما الله ، وحفظ الله أهله ورعايتهم.

– إلغاء حفل محمد رمضان بالإسكندرية

  • من جهته ، علق الفنان محمد رمضان ، على إلغاء حفلته في الإسكندرية ، التي كانت مقررة الجمعة المقبل ، من خلال نشر مقطع فيديو يشرح شعبيته ومحبته له.
  • ونشر محمد رمضان ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، مقطع فيديو يظهر جمهوره الكبير الذي نال إعجابه ، وعلق على الفيديو قائلًا: “لديك سلطة إلغاء حزبي”. ليلة في مجتمع 1000 حفلة .. يرحمها الله. “
  • أكد مصدر مقرب من الفنان محمد رمضان ، في تصريح خاص له ، إلغاء حفلته الموسيقية التي كان من المقرر إقامتها في الإسكندرية الجمعة المقبل ، بسبب دعم المحافظ السابق ، للعديد من الحملات التي من شأنها. يكون. للرفض. حضور محمد رمضان في الإسكندرية ، فضلا عن وجود العديد من اللجان الإلكترونية التي تدعم هذه الحملات ، والتي كانت تحت عنوان “لا نرحب بك يا محمد رمضان”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *