الرياضة

موعد مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي اليوم 3/2/2018 والقنوات الناقلة الدراويش في الدوري المصري 2018

موعد مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي اليوم 3/2/203 ، المباراة صعبة جدا علي نادي الإسماعيلي في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري المصري ، توقيت مباراة الإسماعيلي القادمة ضمن مباريات اليوم السبت في الدوري المصري 2018 ، وقد خسر الإسماعيلي في المباراة مع الاهلي المصري ، حيث لعبت نجوم الدراويش مباراة قوية جدا مع الاهلي بطل الدوري حتي الآن.

حيث ان متابعى كرة القدم على موعد مع مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي السبت 1/2/2018 فى المباريات الدوري المصري 2018 الجولة التاسعة عشر وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل و موعد مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي الدوري المصري 2018 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والاخبار ، يدخل الانتاج الحربي هذه المباراة بعد أن حقق مفاجأة مدوية بالفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

يخوض الاسماعيلي اليوم مواجهة قوية أمام فريق الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الثامن والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز ، ونتابع موعد مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي ، من المقرر ان يكون مباراة الإسماعيلي ضد الانتاج الحربي ضمن مباريات الدوري المصري 2018 من الجولة 28 لكلا الفريقين اليوم السبت 3 فبراير على استاد السلام .

موعد مباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي الدوري المصري 2018

  • المباراة تبدأ يوم السبت 3 فبراير 2018
  • فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 18:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • الملعب استاد السلام

القناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي والانتاج الحربي

وسيتم مشاهدة المباراة علي قناة ON Sport وقناة النيل للرياضة وقناة dmc ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم نبأ العرب…

وقبل متابعة موعد مشاهدة مباراة الاسماعيلي والانتاج الحربي مباشر في الدوري المصري اليوم، نود الإشارة إلى أن هذه المواجهة تعتبر هي العاشرة بين الفريقين في تاريخ الكرة المصرية، حيث سبق أن تقابل الطرفين في تسعة مباريات سابقة، إستطاع برازيل الكرة المصرية النادي الإسماعيلي من تحقيق الفوز في خمسة مباريات مقابل فوز الانتاج الحربي في مباراتين فقط، وكان التعادل بين الفريقين في مباراتين أيضا.

سعيد الدرس

مؤسس موقع (نبأ العرب) ، ومهتم يعالم الحاسوب ، البرمجيات ونظم التشغيل وتطوير وتصميم الويب ، يمكنك التواصل معي علي الأميل {admin@npa-ar.com} أو علي رقم +21000634065

أضف تعليق عبر الفيس بوك