أستعراض القباج تقرير عن جهود المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي

سنتحدث اليوم عن استعراض تقرير عن جهود المؤسسة العامة للتضامن الاجتماعي في بداية العام الدراسي حيث نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس أمناء المؤسسة العامة للتضامن الاجتماعي ، تقرير عن جهود المؤسسة مع بدء العام الدراسي الجديد من خلال توفير الحقائب المدرسية مع متطلباتها للمستفيدين. تكافل اجتماعي " من أكثر الأسر احتياجاً والطلاب غير القادرين على الالتحاق بالمدارس الرسمية.

جهود المؤسسة العامة للتضامن الاجتماعي

وفي هذا السياق أوضح التقرير أنه تم توزيع 8000 حقيبة مدرسية ومساعدات مالية ونفقات مدرسية وزي مدرسي بقيمة 1.452 مليون على 7895 طالب وطالبة بقيمة مليون و 886 ألف جنيه لتبسيط البرنامج. عملاء الهيئة العامة للتضامن الاجتماعي.

وأثبت التقرير أن السلطات في صعيد مصر تلقت أكبر قدر من الدعم ، حيث تلقى مسئولو سوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان وبني سوف والمنيا وقانا التعليم والمصاريف اللازمة لأبناء الأسرة الأولى والمناسبة. رعاية. . 925.550 جنيهاً يستفيد منها 3700 طالب وطالبة. كان هناك أيضًا ممر للمسؤولين الإقليميين ، حيث تمت تغطية العائلات الأولى والمسؤولين من الوادي الجديد وشمال سيناء وجنوب سيناء ، بإجمالي 3000 طالب. التكلفة الإجمالية 544 ألف و 500 جنيه.

تحقيق التعايش

وفي الختام ، لا بد من التأكيد على أن المؤسسة العامة للتضامن الاجتماعي تسعى إلى تحقيق التضامن بأوسع معانيه من خلال ضم جميع الفئات التي لا تتأثر بقوانين الضمان الاجتماعي والتأمين الصحي. يتم تقديم أنواع مختلفة من المساعدات ، وهي المساعدة المالية للأمراض المزمنة ، والأرامل ، والمطلقات ، والمهجورين ، والفقراء والمعوزين ، وكذلك عدد الفروع المتوفرة بسرعة وما إلى ذلك ، في القطاع العام. للفرع 27

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *