توجيهات الرئيس السيسي بتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بالقاهرة الكبرى

نعرض لكم اليوم توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية بالقاهرة الكبرى. قد يتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر اليوم الجمعة ، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور بالقاهرة الكبرى.

وفي هذا السياق قال المتحدث الرسمي باسم رئيس الجمهورية إن زيارة رئيس الجمهورية تتضمن سير العمل في تطوير كورنيش المقطم ومنطقة الهضبة الوسطى وكذلك زيارة المحور الرائد. هضبة المقطم. مناطق مختلفة من القاهرة ومنها محور ياسر ليزك الذي يربط بين كورنيش النيل ومنها منطقة وسط البلد وطريق صلاح سالم ومحور هضبة المقطم لتسهيل حركة المواطنين. يمكن لسكان جنوب ووسط القاهرة في مناطق المعادي والخيلون والمقطم الوصول إلى كورنيش النيل دون اللجوء إلى الطريق الدائري أو الطرق السريعة.

المحور حسب الله الكفراوي

كما أشرف الرئيس على أعمال البناء على المحور الكهربائي حاصبلة والمحور المجاور. تربط هذه المحاور جنوب القاهرة بميدي عبر الطريق الدائري ومحور الشهيد للوصول إلى شرق القاهرة والحي الجديدة. يساهم في تخفيف العبء المروري على طريق القاهرة الدائري.

من أجل طمأنة العاملين في المواقع المختلفة على سير العمل ، ولتحقيق سهولة وسهولة تنقل المواطنين ، سيقوم الرئيس بتطوير وتبسيط الطرق ومراكز النقل في مختلف مناطق القاهرة الكبرى. ووجه معاليه بمواصلة استخدام هذه الطرق والمحاور في إطار خطة الدولة لمواصلة تطوير وتحديث شبكة الطرق ومراكز النقل بالقاهرة الكبرى من أجل تقليل الازدحام المروري وحل مشاكل الازدحام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *