وظائف خالية في البنوك المصرية 2022 تابع الشروط وكيفية التقديم

سنعرض لكم اليوم بعض الوظائف الشاغرة في البنوك المصرية وما هي شروط وطرق التقديم لهذه الوظائف الشاغرة. للخريجين وذوي الخبرة الذين يرغبون في الانضمام إلى القطاع المصرفي والعمل في البنوك المصرية ، يمكنك الآن الانضمام إلى فريق HSBC و Med Bank ، حيث يبحث كل من البنكين عن عاملين.

شروط التطبيق

  • في هذا السياق ، يمكن للخريجين والخريجين ذوي الخبرة الذين يرغبون في الانضمام إلى القطاع المصرفي والعمل في البنوك المصرية الآن الانضمام إلى الفرق التنفيذية في HSBC و Med Bank. كلاهما يبحث عن موظفين في البنك. شرط يجب أن يفي به طالب الوظيفة والذي بموجبه يجب تقديم الدليل من أجل القيام بذلك.
  • يتطلب Med Bank درجة البكالوريوس في إدارة المشاريع أو الهندسة أو الاقتصاد أو المجالات ذات الصلة ، وإتقان اللغة الإنجليزية والعربية ، وخبرة 4 سنوات في الأعمال المصرفية الصغيرة. أنا أبحث عن شخص ما ليعمل تحت إشرافك. معرفة المنتجات والخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة ، وأحدث اتجاهات السوق وأنظمة البنك المركزي المصري.
  • إظهار مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار في المواقف المعقدة من خلال مهارات العرض والتواصل والتفاوض ، أظهر Made Bank المهارات التحليلية والمالية للشركات الصغيرة والقدرة على فهم ممارسات الإقراض بشكل كامل. كان علي إثبات ذلك.

كيفية التقدم للوظيفة

  • يشير Midbank إلى أنه يمكن للمرشحين المهتمين إرسال سيرة ذاتية محدثة إلى [email protected] يجب عليك تضمين المسمى الوظيفي ورمز الوظيفة في سطر موضوع البريد الإلكتروني.
  • وسط الشواغر في القطاع المصرفي المصري ، يبحث HSBC عن نائب رئيس متفرغ لمركز التميز للمخاطر والامتثال في القاهرة. املأ النموذج من موقع الويب الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *