خبر إطلاق جينيسيس G90 في مدينة العُلا

مقالنا اليوم عن إطلاق جينيسيس G90 في مدينة العلا ، وبحضور فريق جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا ، أطلقت سيارتها السيدان “G90”. في مدينة العلا ، العلا ، المملكة العربية السعودية. الذي يمثل تغييراً جذرياً وكاملاً أرادت الشركة تحقيقه في ثلاث سنوات من العمل والتصميم والإبداع ، تتميز G90 بتصميماتها الخارجية. التصميم الداخلي هو الأكثر أناقة من مجموعة جينيسيس حتى الآن. إنه يوفر مواصفات مثالية للنقل المريح للغاية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة المصممة لتعزيز تجربة السائقين والركاب.

التصميم الخارجي من حيث الشكل:

  • تتكون الواجهة الأمامية من شبكة المبرد Crest Grille الجديدة والمصابيح الرباعية العاكسة المصممة بشكل عالي في G90 والتي تضيف الأناقة والجاذبية إلى مقدمة السيارة ، حيث تم تصميمها لتشبه شعار العلامة التجارية. المصابيح الأمامية ذات الخطين ، والموجودة على جانبي الشبكة ، هي الأرفع في جينيسيس حتى الآن.
  • تم ترسيخ مكانة جينيسيس G90 كأفضل سيدان في فئتها من خلال غطاء المحرك المصمم على شكل صدفي والجسم المصقول والمنحوت الذي تم تعزيزه بشكل أكبر من خلال تصميم خط Parabolic الذي يتدفق بسلاسة على طول الإطار الجانبي أسفل النوافذ إلى صندوق السيارة ، فضلاً عن التصميم الرياضي المشارب على الرفارف. حول العجلات ، لتسليط الضوء على قوة السيارة وديناميكيتها.
  • توفر فتحات النوافذ العريضة للصفين الأول والثاني ، مفصولة عن بعضها البعض بواسطة عمود C سميك ، مساحة واسعة وخصوصية لركاب الصف الثاني ، وهو تعبير عن الفخامة المطلقة التي توفرها G90. مع حروف جينيسيس بين الصفين ، ولجلب التركيز على تلك العناصر المميزة في الجزء العلوي من مؤخرة السيارة ، يتم وضع بقية العناصر الوظيفية ، مثل لوحة الترخيص ، وأجهزة الاستشعار المختلفة ، والمصابيح العكسية في القاع؛ تكمل اللوحة النقية والفاخرة لورق الحائط G90.

تصميم داخلي متناغم مع التقنيات الحديثة وأجهزة الاستشعار التناظرية

  • يجمع مقعد السائق بين إحساس الأجهزة المحيطة عالية الدقة والتقنيات الجديدة مع التفاصيل الفاخرة لأقراص الكونسول الوسطي. في الجزء الأمامي من المقصورة الداخلية للسيارة توجد فتحات تهوية مدمجة رفيعة تشبه الجناح ، ونظام معلومات ترفيهي من الجيل التالي يتميز بقمرة قيادة متصلة متكاملة ، تربط محتوى عدادات السرعة والمعلومات العامة ونظام الملاحة في شاشة بانورامية ، مما يعزز صورة عالية التقنية لسيارة G90.
  • تتميز الكونسول الوسطي بتصميم دقيق ومدروس لاثنين من أقراص الكونسول باستخدام الزجاج والألمنيوم ، مما يعطي شعوراً بالفخامة المطلقة. تم تصميم قرص وحدة التحكم في ناقل الحركة Shift-By-Wire وقرص وحدة التحكم CCP أيضًا بطريقتين مختلفتين ؛ لتمكين السائق من التحرك بسلاسة وبشكل حدسي بينهما أثناء القيادة ، بالإضافة إلى ميزة الاهتزاز في مجداف ناقل الحركة عند التبديل إلى الوضع العكسي ؛ لمنع الخلط بين الوحدتين.
  • تتميز G90 بالمقاعد الخلفية ذات الجودة الصناعية ، حيث يمكن إمالة المقاعد اليمنى واليسرى في الصف الثاني بشكل منفصل ، وتوفر تجربة جديدة للعملاء مع مساحات تخزين مصممة بعناية مثل درج منفصل للمجلات والكتب في منطقة العمود C في الصف الثاني. .
  • يتوفر G90 في 12 خيارًا جديدًا للألوان مثل Hallasan Green و Capri Blue و Bariloche Brown و Valencia Gold و Maui Black وهي حصرية لـ G90. سيتوفر الطراز أيضًا بألوان تقليدية مثل Makalu Gray و Vic Black و Tasman Blue و Saville Silver و Uyuni White و Makalu Matte Gray و Verbier White. تم تسمية Hallasan باللون الأخضر على اسم بركان الدرع “Hallasan” في جزيرة جيجو الكورية ، مما يسلط الضوء على فخر العلامة التجارية بهويتها الكورية الراسخة.

أداء القيادة المريح والهادئ الذي تتوقعه من سيارة السيدان

  • تم تصميم G90 لتشبه شعار العلامة التجارية ، وهي مزودة بمحرك بنزين توربو سعة 3.5 لتر وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، يولد قوة قصوى تبلغ 375 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 54.0 كجم / متر. يولد محرك 3.5 توربو كفاءة وقود مجمعة تبلغ 9.3 كم / ، مع نظام حقن وقود مزدوج يضخ الكمية المثلى من الوقود لتلبية ظروف القيادة ، ومبرد داخلي مائي يعمل على تحسين استجابة التسارع عن طريق خفض درجة حرارة تدفق هواء المحرك بسرعة (الكل تعتمد الأرقام على طراز الدفع الخلفي المكون من 5 مقاعد مع عجلات مقاس 19 بوصة).
  • لتعزيز قوة المحرك وعزم الدوران مع ضمان التبريد الفعال لأقراص المكابح ، تستخدم G90 آليات تبريد متعددة في هذا الصدد ، بما في ذلك حجرة التوجيه المخفية ، وفتحة غطاء الغبار ، وقنوات التبريد على مصدات العجلات. كما يتميز نظام المكابح بتقنية “Chauffeur” الجديدة ، والتي تتيح للسائقين التحكم في قوة الفرملة. تحتوي على ثلاثة أوضاع فرملة مدمجة يمكن للسائقين اختيارها لتناسب ظروف القيادة.
  • تستخدم G90 مستشعرات لرفع العجلات الأمامية على المنحدرات الشديدة ، مما يوفر تعليقًا أقوى لمنع الضرر الناتج عن التلامس بين الطريق والهيكل السفلي للسيارة بعد الانحدار. عند القيادة على الطرق الوعرة ، ترفع الميزة السيارة بمقدار 25 مم على كلا الطرفين ، في العجلات الأمامية والخلفية ، لحماية الهيكل السفلي من ملامسة سطح الطريق وضمان تجربة قيادة مستقرة.
  • تأتي جينيسيس G90 مع نظام التوجيه بالعجلات الخلفية (RWS) ، والذي يوفر أربع درجات كحد أقصى من توجيه العجلات الخلفية بسرعات منخفضة (تتحول في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية) ودرجتين عند سرعة عالية (تدور في نفس الاتجاه). الاتجاه كعجلات أمامية).
  • يسمح نظام التوجيه بالعجلات الخلفية بالمناورة السلسة في المساحات الضيقة ، ويجعل نصف قطر الدوران في G90 مشابهًا لنصف قطر السيارة متوسطة الحجم. كما أنه يحسن من استقرار السيارة عند المنعطفات ويسمح بالحركات الرشيقة عند التنقل في الممرات أو تجنب العوائق على السرعات المتوسطة والعالية.

ريادة تقنيات جديدة أكثر تقدمًا

  • باستخدام المستشعرات على العجلات ، أعطت جينيسيس G90 مجموعة من تقنيات الراحة المتقدمة المتنوعة. عندما يقترب السائق من G90 بمفتاحه الذكي ، تنبثق مقابض الأبواب بحركة تلقائية ترحيبية. بمجرد دخول السائق السيارة ، يقوم نظام Easy Lock بقفل الباب دون الحاجة إلى إمساكه وقفله ، ويتم تفعيل هذه الميزة بضغطة زر موجود في عدد من الأماكن التي يسهل الوصول إليها ، بما في ذلك الصف الأول الكونسول الوسطي ومساند الأذرع للصف الثاني وحواف الأبواب في كلا الصفين.
  • G90 هو الطراز الأول الذي يتميز بنظام التحكم في عجلة القيادة (HOD) ، والذي يسمح للسيارة بمعرفة متى يكون السائق ممسكًا بعجلة القيادة. عند تنشيط أنظمة مساعدة السائق مثل نظام المساعدة على القيادة على الطريق السريع ، يحدد النظام ما إذا كان السائق يمسك بعجلة القيادة ويصدر تحذيرات عند الضرورة.
  • يحلل نظام المساعدة على تجنب الاصطدام في الركن (PCA) أيضًا محيط السيارة ، بما في ذلك الجزء الخلفي والأمامي والجانبين ، ويحذر السائق عند وجود خطر الاصطدام مع أحد المشاة أو الجسم أثناء ركن السيارة ، وينشط الفرملة التلقائية إذا لزم الأمر. .
  • ابتكرت جينيسيس أيضًا مساحات شخصية فسيحة وأنيقة تتجاوز جميع وسائل النقل وتزود النموذج بمجموعة من الميزات الرائدة ، بما في ذلك نظام الفضاء الافتراضي ، ومنظم الحالة المزاجية ونظام شاشة تعمل باللمس على مسند الذراع.
  • تقدم جينيسيس أيضًا مواد خاصة مضادة للبكتيريا في جميع أنحاء مقصورة G90 ، مع صندوق مسند ذراع معقم بالأشعة فوق البنفسجية للصف الثاني وفلتر مضاد للبكتيريا ؛ لتوفير مقصورة أكثر أمانًا ونظافة للركاب ، تم تجهيز أجهزة تنقية الهواء في G90 بفلتر مضاد للبكتيريا يمنع دخول المواد الضارة إلى الهواء ؛ لتوفير جو داخلي أفضل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *