سقوط مانشستر سيتي فى فخ التعادل السلبى ضد كوبنهاجن

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خسر التعادل السلبي أمام نظيره الدنماركي في كوبنهاغن ، في المباراة التي جمعت بينهما ، اليوم الثلاثاء ، على ملعب باركين ، ضمن الجولة الرابعة من لقاء المجموعة السابعة ، المرحلة الحالية. من دوري أبطال أوروبا 2023.

تفاصيل المباراة

  • وأقام التعادل السلبي المباراة المثيرة ، حيث سجل رودري لمانشستر سيتي في الدقيقة العاشرة من المباراة ، قبل أن يرفضها الحكم بعد عودته لتقنية الفيديو بسبب وجود ملامسة يدوية.
  • أضاع النجم الجزائري رياض محرز ركلة جزاء في الدقيقة 25 من المباراة بعد أن برع حارس كوبنهاجن في صدها.
  • أنهى مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الدولي الإسباني سيرجيو جوميز في الدقيقة 30 بعد عودته إلى حكم الفيديو المساعد.

نهائي مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن:

  • حارس المرمى: إيدرسون.
  • الخط الدفاعي: جواو كانسيلو – إيمريك لابورت – أكانجي – سيرجيو جوميز.
  • خط الوسط: رودريجو – كيفين دي بروين – جوندوجان.
  • مهاجمون: رياض محرز – جوليان الفاريز – جاك غريليش.

الجدير بالذكر أن جوارديولا مدرب مانشستر سيتي فضل إراحة النجم النرويجي إيرلينج هالاند خلال مباراة اليوم ، حيث كان هداف الدوري الإنجليزي الممتاز على مقاعد البدلاء لفريقه أمام كوبنهاجن بالدنمارك.

وبهذه النتيجة يتصدر مانشستر سيتي المجموعة السابعة ويحتل المركز الأول برصيد 10 نقاط ، بينما يحتل كوبنهاغن المركز الثالث بنقطتين ، وبوروسيا دورتموند في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وإشبيلية في المركز الرابع بنقطة واحدة.

سجل مان سيتي خمسة أهداف دون رد أمام منافسه في كوبنهاجن في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد ، حيث سجل إيرلينج هالاند هدفين ، وأضاف ديفيد له هدفًا ، ثم سجل رياض محرز وجوليان ألفاريز هدفًا. لكل. .

ويتقدم مانشستر سيتي بوتيرة ثابتة في الدوري الإنجليزي أيضًا ، حيث احتل المركز الثاني في المسابقة برصيد 23 نقطة بفارق نقطة واحدة عن آرسنال المتصدر الذي استعاد الصدارة بعد فوزه 3-2 على ليفربول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *