أحمد السقا يحصد جائزة أفضل ممثل سينما عن فيلم العنكبوت

فاز الفنان أحمد السقا بجائزة أحسن ممثل عن فيلم “العنكبوت”. وفي مهرجان القنوات الفضائية مديرها التجاري محمد حسن يشارك السقا في كل انجازاته.

فيلم “العنكبوت”

عرض فيلم “العنكبوت” في دور العرض خلال موسم عيد الفطر هذا العام ، وبطولة منى زكي ، وظفار العابدين ، ويسرا اللوزي ، وريم مصطفى ، ومحمد لطفي ، وأحمد فؤاد سليم ، والزكي. لا يدوم. فاتن عبد الوهاب وأكرم الشرقاوي ومحمود غريب وعدة فنانين آخرين بالإضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح وتشيكو وشيماء سيف تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي سياق آخر ، قرر الفنان أحمد السقا تأجيل تصوير مسلسله الجديد “وزن الريشة” ، والذي يتكون من 8 حلقات ، إلى ما بعد شهر رمضان المقبل ، خاصة أنه حصل مؤخرًا على عقد نجمة. سيعرض مسلسل جديد في رمضان المقبل ، وهذا العمل ضخم ويتطلب دوام كامل وتحضيرات كبيرة.

الأعمال المتوقعة من أحمد السقا

  • مسلسل “ثقل القلم” تأليف محمد هشام عبيه وإخراج مريم أحمدي. يستعرض السقا تجاربه الأولى في دراما المنصات الرقمية ، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي درامي ومثير مليء بالدهشة.
  • وفي الأسابيع الماضية ، تم ترشيح العديد من الفنانين للمشاركة في بطولة العمل ، وعلى رأسهم غادة عادل وشريف سلامة وأسماء أبو اليزيد وبعض الفنانين الآخرين.
  • أحمد السقا ينتظر عرض فيلمه الجديد “سوارب” الذي يعتبر من أعظم الأعمال السينمائية في السنوات الأخيرة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالهجوم الجوي الذي ينفذه الجيش الليبي ضد داعش وفي حضور شخصيات وطنية مختلفة ساهمت في هذه الملحمة الاستثنائية.
  • هي دياب ونيللي كريم. شريف منير ، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي ، وآشر ياسين ، وأحمد حاتم وغيرهم ، وتأليف عمرو عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *