تردد قناه القاهره الاخباريه 2022 على النايل سات

منذ أيام ، انطلق تردد قناة القاهرة الإخبارية الجديدة رسميًا عبر القمر الصناعي نايل سات ، حيث بدأ من الخميس 13 أكتوبر 2022 ، تمهيدًا لانطلاق بثها التجريبي في الأيام المقبلة ، ولمدة أيام عديدة. والمشاهدين والمستمعين للقناة. يجب على المصريين والمشاهدين الراغبين في مشاهدة البرامج التي تبثها قناة أخبار القاهرة ضبط أجهزة استقبالهم على تردد قناة القاهرة الإخبارية عبر القمر الصناعي نايل سات ومتابعة أهم البرامج والأخبار من مختلف دول العالم.

قناة كايرو نيوز 2022

كما أطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قطاع الأخبار المتحدة ، قناة أخبار القاهرة الجديدة ، والتي تعرض في بداية بثها على النايل سات مشاهد لمشروعات وطنية كبرى مثل مدن جديدة وحقول غاز ومصانع عملاقة ومحطات طاقة شمسية. قناة كايرو نيوز تغطي الأحداث العالمية

من خلال مراسليها في المدن العربية والدولية مثل بروكسل ورام الله ومقديشو وبرلين وتونس ودمشق وموسكو وبيروت وبغداد وعمان ونيروبي وعدن ومرسيليا وطرابلس وأنقرة وبنغازي. الخرطوم وواشنطن في الأيام الماضية انتهت قناة القاهرة الإخبارية من وضع اللمسات الأخيرة عليها

من وضع شعارها الخاص في مدينة الإنتاج الإعلامي ، تستعد الشركة المتحدة أيضًا لإطلاق قناة الأحداث الإضافية الجديدة ، وتطوير قناة الأخبار الإضافية في إطار خطتها التوسعية في الفترة المقبلة.

تردد قناة كايرو نيوز على النايل سات

كما يمكن بثه على تردد قناة اخبار القاهرة التالية لمتابعة احداث مؤتمر المناخ COP 27 بشرم الشيخ حيث سيتم تغطية نشاطاته ونقله للمشاهدين.

  • اسم القناة كايرو نيوز
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • تردد القناة: 11747
  • معامل الاستقطاب: V.
  • معامل الترميز: 27500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *