5 عوامل قد تدمر طلاء سيارتك

اليوم سنتعرف على بعض الأشياء التي تؤثر على طلاء سيارتك ، عند شرائك سيارة جديدة تتميز بلونها الجذاب وبريقها اللامع ، وتتوقع أن تدوم طويلاً حتى لو تم بيعها بعد فترة من الاستخدام ، فإن حالة الطلاء تؤثر على السعر ، خاصة إذا كان قد تعرض لها. تعرضت السيارة لحادث وأعيد طلاؤها.

1. بقايا الطيور

تؤثر فضلات الطيور على طلاء السيارة ، فقد يؤدي سقوط فضلات الطيور على السيارة إلى إتلاف طلاء السيارة ، لأنها حمضية ، بالإضافة إلى إضفاء مظهر قبيح على السيارة ، والحل لهذه المشكلة هو: غسل السيارة من فضلات الطيور في أسرع وقت. كما تراها ، مع استخدام سائل التنظيف وقطعة قماش ناعمة لتنظيف السيارة.

2. شجرة النسغ

حاول الابتعاد عن الأماكن التي بها نسغ الأشجار. عندما تركن سيارتك تحت شجرة ، يمكن أن تدخل عصارة لزجة فيها وتغطي مساحة كبيرة ، وإذا جفت وحاولت إزالتها ، فسوف تتلف الطلاء. لذلك ننصحك باستخدام سائل لتنظيف السيارة من الخارج مع وضع طبقة من الشمع العازل على السيارة لتقليل الضرر الناتج عنها.

3. الكتابة على السيارة

الكتابة على السيارة تحث على تقليل الوقت وتوجه إلى صناعة السيارة ، فعندما تكون السيارة متوقفة لفترة طويلة ويتراكم عليها مسحوق المنظف ، يقوم البعض بالكتابة والرسم عليها ، ويتعامل العم مع الأشياء. للطلاء ، لأن الحبوب. يعمل الرمل والمسحوق الناعم كألواح تنعيم للطلاء ، لذلك يجب تنظيف السيارة بشكل متكرر لمنع تشكل الغبار عليها ، والتأكد من تنظيف السيارات جيدًا قبل التلميع.

4. محطات الوقود

انسكاب الوقود من الخزان لأنه ممتلئ عن الحد المسموح به ، سوف يضر طلاء سيارتك ، لأن الوقود المتساقط على الطلاء يترك خلفه بقعة. لذلك إذا انسكبت بعض الوقود على الطلاء ، فاستخدم سائل التنظيف بقطعة قماش ناعمة ونظفها على الفور قبل حدوث تلف للطلاء.

5. القهوة والمشروبات الغازية

وأخيرًا قبل القيادة في الصباح يمكنك وضع فنجان قهوة أو مشروب غازي على سطح السيارة ، وفي حالة تسرب بعض القطرات منه أو سقوطه على طلاء السيارة فقد يتسبب ذلك في تلف طلاء السيارة ، لاحتوائه على أحماض تتفاعل مع الدهان ، خاصة إذا كانت القهوة تحتوي على الكثير من السكر ، ويجب غسل السيارة في أسرع وقت ممكن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *