سلوك غير رياضي للاعب كريستيانو رونالدو مع مشجع تابع التفاصيل

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو اتهم من قبل اتحاد الكرة الجمعة بالتورط في حادثة ب خلال إحدى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في أبريل.

اتهم كريستيانو رونالدو بسلوك غير محترم

سنعرض لكم تفاصيل الحادث الذي اتهم فيه اتحاد الكرة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو بسلوك غير محترم واعترف بالذنب لتمزيق هاتف محمول من يد مراهق مصاب بالتوحد. وكان إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، قد صرح في وقت سابق للصحفيين بأن رونالدو لن يقبل مزاعم اتحاد الكرة بشأن الحادث الذي وقع في جوديسون بارك في أبريل الماضي.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار” البريطانية ، فقد ضُبط كريستيانو رونالدو وهو ينقر بالجهاز من ذراع طفل في طريق عودته إلى غرفة الملابس بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام إيفرتون. اعتذر رونالدو على الفور للجماهير ودعا المشجع الشاب لمشاهدة المباراة في أولد ترافورد ، ونبهت الشرطة رونالدو ، الذي اتهم لاحقًا من قبل الاتحاد الإنجليزي بخرق القاعدة E3 ، التي تغطي سلوكًا غير لائق أو عنيفًا.

وفي الختام ، وعلى الرغم من أن رونالدو أعرب عن أسفه لغضبه ، إلا أن مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج صرح للصحفيين بأن رونالدو لن يقبل التهمة التي يجب الرد عليها يوم الإثنين (17 أكتوبر). أصدر رونالدو ، الذي سجل هدفه 700 مع يونايتد عند عودته إلى جوديسون بارك الأحد الماضي ، بيانًا بعد وقت قصير من الحادث. تصريحه: “ليس من السهل التعامل مع المشاعر في الأوقات الصعبة التي نواجهها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *