إلغاء حفل الأسطورة محمد رمضان بالعراق تعرف علي الاسباب

أعلن منظم حفل النجم محمد رمضان في أربيل العراق ، إلغاء الحفل المفاجئ ، وأوضح منظم الحفل في تصريح صحفي أن هناك حملة منسقة ضد النجم محمد رمضان عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وأكد عمار سلو ، منظم الاحتفال الرمضاني في العراق ، أن الحفل هو واحد منهم. ومن المقرر عقده في 27 تشرين الأول / أكتوبر في مدينة أربيل في إقليم كردستان العراق ، خاصة بعد الحصول على تصاريح رسمية للحفل.

حفلة النجم محمد رمضان في اربيل ، العراق

وبدا منظم حفل النجم محمد رمضان في أربيل العراق منزعجا من الإلغاء المفاجئ للحفل ، مؤكدا أنه لم يتوصل بعد إلى سبب هذا القرار ، مؤكدا أن الحفل المنتظر للجمهور العراقي كان مقررا. بالنجم المفضل. في 27 أكتوبر في أربيل ، كردستان العراق. وأوضح منظم حزب “Ars Global” في بيان صحفي أن هناك حملة ممنهجة ضد النجم محمد رمضان عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، باعتباره أقوى ممثل على خشبة المسرح للجمهور.

وأكد عمار سيلو ، منظم الاحتفال الرمضاني في العراق ، أن الحفل كان مقررا إقامته في 27 تشرين الأول / أكتوبر في أربيل بكردستان العراق ، خاصة بعد الحصول على تصاريح رسمية للحفل. وتابع المنظم تصريحه أن الشعب العراقي يحب كل الفنانين المصريين وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان الذي يحظى بشعبية كبيرة في العراق على كافة المستويات العمرية.

بيان منظم حفلات محمد رمضان

وأكد المنظم أنه لم يعرف سبب إلغاء الحفل وأضاف: “لا نعرف من يقف وراء هذه الحملات المنسقة ضد الأسطورة المصري محمد رمضان سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو غير ذلك ، الأمر الذي جعلنا نتساءل من وراء هذه. الحملات “. في العام الماضي ، في ديسمبر 2021 ، أحيا رمضان واحدة من أقوى حفلاته على مسرح السندباد بالعاصمة العراقية بغداد ، حيث احتفل الجمهور العراقي وتفاعل مع أغاني الأسطورة.

وفي الختام لا بد أن نذكر أن الجمهور العراقي محمد رمضان لاقى استقبالاً أسطورياً ، وقد تم توثيق ذلك في فيديو بالسيارات والدراجات النارية على خشبة المسرح لدفء وحب الجمهور العراقي. في ذلك الوقت ، وأثناء الغناء على خشبة المسرح ، أراد الجمهور أن يمطر نجمهم المفضل محمد رمضان بالعديد من الهدايا ، من بينها ساعات وهدايا أخرى باهظة الثمن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *