أنتظروا 4 الهواتف جديدة قادمة خلال أكتوبر

وفقًا لبعض التقارير الفنية ، سيتم الإعلان عن العديد من الهواتف الذكية خلال الأسبوع الأول من شهر أكتوبر ، حيث تستعد العلامات التجارية الكبرى مثل Google و Xiaomi و Motorola و Infinix لإطلاق أحدث إصدارات هواتفهم الذكية ، ووفقًا لموقع “bgr.in” الإلكتروني In في الأسبوع الأول من أكتوبر ، سيتم الإعلان عن العديد من الهواتف الذكية ، حيث أكد العديد من مصنعي الهواتف الذكية تواريخ إصدار أحدث منتجاتهم ، ولكن بصرف النظر عن الإصدارات المؤكدة ، قد تكون هناك بعض الأجهزة التي تعلن فجأة.

1. Motorola Moto G72:

ستطلق Motorola رسميًا هاتف Moto G72 ، في الثالث من أكتوبر ، وهو هاتف متوسط ​​المدى ، والذي سيأتي بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، وسيعمل بمعالج MediaTek Helio G99 والجهاز. كذلك. شاشة poLED مقاس 6.55 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز وحزمة بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة ، كما أنها ستدعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

2. Xiaomi 12T:

من المقرر أن تعلن Xiaomi عن سلسلة Xiaomi 12T التي طال انتظارها في 4 أكتوبر في السوق العالمية ، وسيشمل الخط الجديد نسختين: Xiaomi 12T و Xiaomi 12T Pro ، والإصدار المتميز 12T Pro سيكون مدعومًا من Snapdragon 8+. معالج Gen 1 في حين أن طراز 12T العادي سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 8100 ، فإن هاتف Xiaomi 12T Pro سيأتي بكاميرا رئيسية ضخمة تبلغ دقتها 200 ميجابكسل.

3. Infinix Zero Ultra:

ستعلن شركة Infinix عن الإصدار العالمي من Infinix Zero Ultra ، في 5 أكتوبر ، وسيضم هذا الهاتف شاشة بحجم 6.7 بوصة ، تدعم معدل تحديث 120 هرتز ، وكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل ، وتقنية الشحن الفائق Thunder Charger ، بسعة 180 واط.

سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 920 ، وسيحمل بطارية 5000 مللي أمبير ، وسيعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 12.

4. Google Pixel 7:

سلسلة Google Pixel 7 ستكون إحدى الإصدارات الرئيسية التي سيتم إطلاقها في 6 أكتوبر ، وستصدر عالميًا بما في ذلك السوق الهندي ، وستكون متاحة للشراء عبر متجر Indian Flipkart ، و Google Pixel 7 الثنائي. سيتم تشغيله بواسطة معالج Tensor G2 الخاص بالشركة.

سيأتي كلا الإصدارين بشاشات ذات معدل تحديث عالي ، وسيعمل كلا الإصدارين على نظام التشغيل Android 13.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *