موعد مباراة الأهلي اليوم 15\10\2022 ضد الاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا

اليوم هو موعد مباراة الأهلي اليوم أمام نادي الاتحاد بالمنستير في مباراة الإياب ، بعدما تغلب الأهلي المصري على منافسه بهدف نظيف في المباراة الأولى التي أقيمت في تونس دون رد. في أي وقت تلعب اللعبة؟ ما القنوات التي تبثها؟ ستجد إجابات لهذه الأسئلة والعديد من الأسئلة الأخرى في الأسطر التالية.

موعد مباراة الأهلي اليوم

وتقام مباراة الأهلي المقبلة ، اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 م ، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ، أمام منافسه الاتحاد من المنستير التونسي. وكان ذلك على ملعب الأهلي والسلام في مصر ، كإياب الإياب ، بعد فوزه على خصمه على ملعب مصطفى بن جنات بتونس في مباراة الذهاب.

مع هدف مدافع الأهلي الكابتن محمد عبد المنعم حيث من المقرر أيضا أن تقام المباراة بتوقيت تونس الساعة 05:00 مساءا ، والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتطلع بطبيعة الحال إلى التتويج بدوري أبطال إفريقيا. اللقب الذي يظل الأكثر تتويجًا بعد فوزه باللقب 10 مرات ، وهو اللقب في ذلك الوقت. أحد عشر.

تحضيرات مباراة الاهلي اليوم

وكان فريق الاتحاد التونسي قد وصل بالفعل من المنستير إلى مصر الخميس الماضي 13 أكتوبر ، استعدادًا لمباراة الأهلي التي ستقام اليوم على ملعب الأهلي وملعب السلام التجريبيين مع آخر تدريبات أمس الجمعة ، في ملعب تاتش. ودخل معسكرا مغلقا حتى بداية مباراته المتوقعة اليوم

الجدير بالذكر أن مدرب النادي الأهلي هو مارسيل كوهلر الذي قاد جلسة تدريبية أمس وتحدث للفريق عن الجوانب الفنية للمباراة قبل بدء الاستعدادات للاعبين ، وعلي لطفي.

القنوات التي تبث مباراة الأهلي واتحاد المنستير

من المعروف أن قنوات beIN Sports لها الحق الحصري في مشاهدة وبث جميع مباريات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا في جميع مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وبالتالي سيتم عرض المباراة عبر القنوات الرياضية التي تم الحصول عليها. حق عرض مباريات الناديين المصريين

الأهلي والزمالك في الأدوار التمهيدية. ثم يمكنكم متابعة مباراة الأهلي اليوم على أون تايم سبورت 1 على القمر الصناعي نايل سات. ابحث عنها بالإضافة إلى قناة الوطنية التونسية على الريسيفر لأن الاتحاد في المنستير تونسي.

تردد قناة تايم سبورتس

  • التردد على النايل سات 11862
  • معدل ترميز 27500
  • يكون الاستقطاب عموديًا أو رأسيًا أو عموديًا حسب لغة جهازك.
  • معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • ابحث عن هذه المعلومات في جهاز الاستقبال وإذا لم تجدها ، أدخلها يدويًا ثم قم بعملية البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *