تصريحات الفنانة الهام شاهين بخصوص ما تقدمة المتحدة للدراما

نقدم لكم في مقال اليوم أقوال الفنانة إلهام شاهين ، حيث حصلت الفنانة إلهام شاهين على تكريم جديد في “مهرجان القاهرة الدرامي” بعد أن تجاوزت أعمالها الدرامية 50 عملاً من بينها مسلسل “بلو الروح”. “، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً عند عرضه ، وتم تكريمها لدورها فيه. ومعها كانت هذه المحادثة:

1. ماذا يمثل لك التكريم من مهرجان القاهرة الدرامي؟

إنه شرف مهم جدًا بالنسبة لي وأنا فخور جدًا به وسعداء جدًا لأسباب عديدة منها تكريم الملحن الموهوب يحيى الفخراني وأيضًا لأن المخرج الموهوب إنعام محمد علي هو رئيس لجنة التحكيم.

كما أن كل جائزة وتكريم تجعل الفنان سعيدًا مهما حصل على مرتبة الشرف في حياته ، وأشعر دائمًا أنه إضافة جديدة لي ويؤكد اختياري لأدوري بعناية ، ويزيد من إحساسي بأن اختياراتي هذا صحيح.

2. أعمال فنية ناجحة جمعتكم مع الفنان يحيى الفخراني ، كيف تنظرون إلى تلك التجربة؟

جدير بالذكر أن الدكتور يحيى الفخراني هو الملحن الذي يحظى بأكبر قدر من الاحترام والإعجاب في قلوب جميع الملحنين المصريين.

إنه أعظم ملحن في المسرح وأدى أعمالاً عظيمة ونبيلة. رغم أنه قدم العديد من الأعمال القوية في السينما ، إلا أنها تعتبر أكثر من مجرد دراما ، إلا أننا نحبه ونقدره ، ومجرد وجود اسمه هو السبب.

بكل احترام وثقة قدمنا ​​مسلسلات قوية وناجحة منها “نسف ربيع الآخر” التي أعتبرها من أعظم أدوار السينما ليالي الحلمية وفيلم “نصفي مليون دولار”.

3. كيف ترى المشهد الدرامي حالياً في إنتاجات المتحدة الدرامية؟

بالرغم من أن سلسلتي الأخيرة “By the Soul Rising” لم تنشر من قبل United ، إلا أنني مسرور بعملها القوي والمهم ، وهذا ما ننتظره.

4. ما هي التحديات التي واجهتك في مسلسل “بلو الروح”؟

هناك العديد من التحديات ، لكنني فقط فخورة بأن الناس فوجئوا واندهشوا من عملي ، حيث قالوا: “من الحكمة أن إلهام شاهين التي تكافح الإرهاب والتطرف والتهريب الديني ، تتصرف بدور قائدهم. ، لذلك كان هذا هو التحدي الأكبر.

أريد أن أتصرف في دور وطني وليس في دور خائن لبلده ودينه ، والحقيقة أن هذا الدور كان بمثابة صدمة لي واستطعت أن ألعبه. دور المشكلة هنا بطريقة ما ، والعمل كان ضد كل توقعاتهم ، ومن الجيد أن نفاجئ الجميع بما أقدمه.

5. لكن المسلسل تعرض لهجوم شديد من قبل البعض؟

الهجمات أعطت دعاية مجانية كبيرة للمسلسل ، وأشكر كل من هاجمها قبل أن يشاهدوا المحتوى ، لمجرد أنني ظهرت على الملصقات بملابس داعش وأدركت أثر الدراما وخوفهم من دخولي إلى هذه المرحلة لأنني هذه المجموعات تعرف كم أكرههم وأخشى المهمة.

0 وطالب بإيقافه لأنه يعني أن المسلسل لا يمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد.

6. ماذا عن مسلسلكم الجديد “حضرة العمدة” والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل؟

وفي النهاية قررت الموافقة على بطولته بعد الانتهاء من كتابته ، لأنها مجرد فكرة قدمت لي وحتى هذه اللحظة لم أتعاقد رسميًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *