أختراق جديد في ال فيس بوك تقلل عدد المتابعين بالحسابات الشخصية

اليوم سنتحدث عن تحديثات جديدة على فيسبوك تقلل من عدد متابعي الحسابات الشخصية ، وإليكم ما حدث بالتفصيل. تعرض موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، مساء أمس ، لعملية اختراق جديدة تسببت في حذف أعداد كبيرة من متابعي الحسابات الشخصية ، حيث فوجئ مستخدمو الموقع بخسارة الآلاف من متابعيهم. دون سبب.

  • جدير بالذكر أنه على رأس الحسابات التي تم اختراقها كان حساب Facebook و Mark Zuckerberg الذي فقد حوالي 119 مليون متابع بعد ساعات فقط من مؤتمر Meta السنوي والإعلان عن إطلاق نظارات الواقع الافتراضي ، و Mark بعد ذلك. الاجتماع ، قام بتغيير صورة ملفه الشخصي على Facebook ، ليظهر مرتديًا نظارات الواقع الافتراضي للتعايش مع مجتمع Metaverse ، أثناء نشر مقطع فيديو خاص يوضح كيفية استخدام النظارات.
  • بعد الاجتماع ، قام مارك بتغيير صورة ملفه الشخصي على Facebook ليبدو وكأنه يرتدي نظارات الواقع الافتراضي ليتوافق مع مجتمع Metaverse ، بينما ينشر أيضًا مقطع فيديو خاصًا يشرح كيفية استخدام النظارات.
  • جدير بالذكر أن موقع فيسبوك ومتابعيه تعرضوا للاختراق ؛ خلق ضجة بين المستخدمين ، وخاصة المشاهير.
  • وفي الختام كشف مغني المهرجان حمو بيكا أنه سُرق وكان لديه 6 ملايين في حسابي وقال إن 100 ألف طار بعيدًا ، ويمكن لشخص ما أن يراني نقيًا ، ويعيد الناس إلي بوعي لأن العالم هكذا ، نحن لن يجلسوا حول جمع هؤلاء الأشخاص ، وفي النهاية تأتي إليك بصفتك مخترقًا. كل هؤلاء الأشخاص يضيعون ، بالسرعة التي يتحدث بها أحدهم إلى مارك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *