صعود الأهلي إلى دور المجموعات بثلاثية نظيفة على الاتحاد المنستيري

و قد ظهر الأهلي في وقت مبكر من مسيرته الكروية في بطولات إفريقيا بشكل جيد عندما تمكن من تحقيق فوز مريح على اتحاد المنستير خارج أرضه بشباك نظيفة. أجب في مباراة الذهاب لتفوز. واحصل على تذكرة للموسم القادم.

مباراة الاهلي و اتحاد المنستيري

وجب الذكر ان الأهلي قام بمجهود كبير , فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على ضيفه فريق الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا ويحجز مقعدًا في دور المجموعات.وفي السياق ذاته ، أظهر اتحاد المنستير الأداء اللازم في مباراة الذهاب ، والذي حدث على أرضه وفي وسط الجماهير ، لكن الحظ لم يلتق به وسقط في طريق مسدود أمام المنافسين ليحصلوا على. . ماذا يريدون.

ويخوض الأهلي مباراة اليوم مُتسلحاً بالأرض والجمهور وكذلك بنتيجة لقاء الذهاب بعدما فاز على الاتحاد المنستيري بهدف دون رد حمل توقيع محمد عبد المنعم في اللحظات الأخيرة , ويضم تشكيل الأهلي كلاً من: محمد الشناوي – محمد عبدالمنعم ومحمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول، حمدي فتحي، وأليو ديانج، وبرونو سافيو، وأحمد عبدالقادر، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

الحكم الجامبي جياني سيكازوي

وُ في نهاية المبارة يدير مباراة الليلة الحكم الجامبي جياني سيكازوي، والأنجولي جيرسون دو سانتوس مساعد أول ، ويعاونه الحكم الموزبيقي أرسينيو شادريكيو مساعد ثان، والزامبي نيكولا إدريك حكمًا رابعًا، فقد حكم سيكازوي للأهلي 6 مباريات، وحقق فيها الاهلي الفوز في 4، و تعادل في مواجهتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *