اطلاق شركة مانجا لعبة مبنية على مسلسل أنمي سعودي تابع التفاصيل

نعرض لكم اليوم آخر الأخبار عن شركة مانجا حيث كشفت شركة “مانجا برودكشنز” السعودية عن اتفاقية تعاون مع شركة & quot؛ Nine66 & quot؛ لنشر اللعبة & amp؛ amp؛ amp؛ quot؛ Adventures Legends في المستقبل && quot؛ مقتبس عن مسلسل “الأنمي”. السعودية على الهواتف الذكية.

مستوحى من مسلسل مشهور

وحول أصل هذه اللعبة ، فإن اللعبة التي ستكون المنتج الأول لشركة “Nine66” ، مستوحاة من مسلسل الأنمي السعودي “Legends in the Coming of Time” الذي أنتجته شركة “Manga” في عام 2020 ، وتم عرضه في أكثر من 35 منصة عالمية ، وحصد أكثر من 100 مليون مشاهدة حول العالم.

انشر اللعبة

اللعبة مبنية على قصص مستوحاة من شبه الجزيرة العربية ، غنية بالشخصيات الفريدة ، ومستويات مختلفة للفوز بها ، وستتوفر في نهاية العام على أنظمة iOS و Android مجانًا.

كجزء من مهمتها لخلق بيئة محفزة لتطوير الألعاب في المملكة العربية السعودية ، ستكون Nine66 مسؤولة عن نشر اللعبة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والترويج لها في المنطقة.

أهم أسواق الألعاب في العالم

وتعليقًا على اتفاقية التعاون ، قال عصام بخاري ، الرئيس التنفيذي لشركة Manga Productions: “تتميز المملكة العربية السعودية بامتلاكها أحد أهم الأسواق وأكثرها نموًا في العالم ، وهو ما يسعدنا في Manga Productions. التطوير المستمر للعبة. مستوحى من الثقافة العربية “.
قال قدري هارما ، الرئيس التنفيذي لشركة Nine66 ، في بيانه: “شراكتنا مع Manga Productions هي استمرار لطريقتنا في الاستثمار في صناعة الألعاب ودعم نموها في السوق السعودي ، قطاع الطباعة”.

تم إطلاق فيلم “الرحلة” في إندونيسيا وماليزيا

عرضت شركة MANGA Productions عرض “الرحلة” لأول مرة في إندونيسيا في جاكرتا في CGV FX SUDIRMAN. للفن الإسلامي أكبر وأهم متحف في العالم. تعتبر منطقة جنوب شرق آسيا ، بقيادة العديد من الممثلين والقادة ، خطوة لتحسين الثقافة والعلاقات مع البلدين.
حصل فيلم “الرحلة” على جائزة سيبتيموس في أمستردام بهولندا لأفضل فيلم ، حيث كان أول فيلم سعودي عربي يفوز بجائزة أفضل فيلم فني في العالم. كما حقق الفيلم نجاحًا في آخر عرض له على شاشات المسرح الصيني القديم في هوليوود بالولايات المتحدة الأمريكية بعد عرضه في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا واليابان. رحلة الآن. متاح للعرض في أكثر من 100 منتدى دولي وبالعديد من الاختصارات.

شركة إنتاج المانجا

وهي عضو في مؤسسة محمد بن سلمان “مسك” ومتخصصة في إنشاء محتوى إبداعي من خلال إنشاء الرسوم المتحركة وألعاب الفيديو والرسوم الهزلية بمحتوى وجودة ولغة احترافية. يهدف إلى دعم شرائح مختلفة من المجتمعات المحلية والدولية. أبطال المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *