التخطي إلى المحتوى
تحديد موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة له

حددت شركة بوزادغ التركية موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع، فقدت شهدت الفترة الماضية انطلق تجهيز وإعداد المسلسل التركي التاريخي المميز، فقد انتهي الموسم الثالث من العمل بعد أن اختطف نيكولا نجلي القائد عثمان واشتعل الصراع فيما بينهم، وسيحمل الموسم الجديد الكثير من التفاصيل المثيرة والمشوقة، فيترقب الجمهور عرض المؤسس عثمان بشغف وحماس كبير.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

أقامت شركة بوزادغ التركية حفل انطلاق تصوير مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع الذي يترقبه الملايين من المشاهدين في شتى أقطار العالم، حيث يعتبر المسلسل من أضخم الأعمال التركية التي أطلقت في عام 2019 والتي نالت إعجاب الملايين من المشاهدين الذين أصبحوا يترقبون باهتمام كبيرة جداً بث حلقات مسلسل قيامة عثمان، واستغلت الشركة المنتجة نجاح العمل مقدمة المزيد من المواسم وخلال الفترة القادمة سيتم بدء عرض الموسم الرابع من العمل المميز.

من المرجح أن يبدأ مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع في أكتوبر أو في نوفمبر كأقصى حد، وأكد نجوم العمل أن التصوير بدأ فعلياً وتم إنشاء مدينة صناعية لتصوير مسلسل عثمان الغازي، ونفت الشركة ما تردد حول إيقاف عرض العمل منوه أن هناك العديد من القنوات تسعى للحصول على حقوق طرح المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل عثمان بن ارطغرل

عدد كبير من القنوات العربية حصلت على حقوق بث مسلسل عثمان بن ارطغرل الموسم الرابع بعد نجاح المواسم الثلاثة السابقة، ومن أبرزها القنوات التالية:

  • قناة atv التركية.
  • قناة الفجر الجزائرية.
  • قناة دعوة الإسلامية.
  • قناة قطر الفضائية.
  • قناة فور شباب.
  • قناة زي ألوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.