التخطي إلى المحتوى
حقيقة تأجيل الدوري الإنجليزي بعد وفاة الملكة إليزابيث

في بيان رسمي صادر من قصر باكنجهام مساء اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022، تم الإعلان عن وفاة الملكة إليزابيث التي تعتبر أطول ملكة تربعت على عرش بريطانيا حيث توفيت عن عمر يناهز 96 عام، وبعد أن أعلنت الحكومة البريطانية الحداد وتنكيس الأعلام فأصبح من المتوقع أن يتم إيقاف مباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين حداداً على روح الملكة إليزابيث الثانية.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت أنه من المحتمل أن يتم إيقاف مباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين حتى إشعاراً آخر حداداً على وفاة الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت مساء يوم الخميس، وتأتي هذه الاحتمالية بعد أن أصدر قصر باكنجهام أوامر بالحداد وتنكيس الأعلام، ذلك يرجح الكثيرون أن يتم إيقاف بطولة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت حداداً على وفاة الملكة البريطانية.

وبالرغم من الأقاويل التي تشير إلى تأجيل مباريات الدوري الإنجليزي، إلا أن رابطة الدوري الإنجليزي لم تصدر حتى هذه اللحظة أي بيان رسمي بشأن تأكيد خبر تأجيل البطولة ومن المتوقع أن يتم الإعلان قرار الرابطة خلال الساعات القادمة.

وفي ذات السياق من المرجح أن يتم تأجيل مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي للمحترفين والتي ستنطلق يوم السبت، وتشير بعض الصحف أن الحداد في بريطانيا سوف يستمر من 10 أيام إلى 12 أيام.

وتقدمت رابطة الدوري الإنجليزي بالتعازي عبر حسابهم الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث جاء فيه “تعازينا مع العائلة المالكة، وكل شخص في جميع أنحاء العالم في حداد على فقدان جلالة الملكة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.