التخطي إلى المحتوى
تعيين جراهام بوتر مدرباً لنادي تشيلسي خلفاً لتوماس توخيل

أعلنت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي عن تعيين جراهام بوتر مدرب للفريق بعد مرور ساعات من إقالة المدرب توماس توخيل، الذي أقيل من منصبه بعد الهزائم المتتالية التي تعرض لها الفريق الإنجليزي منذ انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي وأهدار العديد من النقاط، ويأمل الجمهور أن ينجح المدير الفني الجديد جراهام بوتر في قيادة الفريق نحو الانتصارات وأن يسترد الفريق تألقه للمنافسة على الألقاب.

أصدرت إدارة نادي تشيلسي بيان رسمي مساء اليوم الخميس أوضحت من خلاله أنه تم تعيين البريطاني جراهام بوتر مدرباً للفريق، وجاء هذا القرار بعد مرور بضع ساعات على إعلان إقالة المدير الفني توماس توخيل من منصبه، وذلك عقب الهزيمة غير المتوقعة التي تلقاها تشيلسي أمام دينامو زغرب في الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بهدف دون مقابل ليخسر الفريق النقاط الثلاثة.

وجاء في بيان تشيلسي “يسعدنا إحضار غراهام إلى تشيلسي إنه مدرب ناجح ومبتكر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتناسب مع رؤيتنا للنادي. ليس فقط موهوبًا للغاية على أرض الملعب، ولكن لديه مهارات وقدرات تتجاوز الملعب وستجعل من تشلسي ناديًا أكثر نجاحًا”.

الجدير بالذكر أن الجماهير اشتاط غضبها بسبب تراجع مستوى تشيلسي وتعرض الفريق للعديد من الهزائم الممتالية، حيث حملوا المدير الفني توماس توخيل مسؤولية إهدار النقاط وابتعاد الفريق عن صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بجانب إهداره النصر في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.