التخطي إلى المحتوى
أنتقال محمد شكري بديل علي معلول من الأهلي
علي معلول

نادي الأهلي يعقد جلسة ، صباحاً برئاسة محمود الخطيب مع محمد شكري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع أقتراب نهاية إعارته مع وسط لاعبي سموحة، لتحديد مستقبل اللاعب في الفترة القادمة ، وهو أم مع أستكماله في صفوف النادي الأهلي أو الرحيل عن عنهم  في صفقة تبادلية مع أحد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

انتهت إعارة اللاعب محمد شكري المعار إلى نادي سموحة، بعد أن نجح في تخليد اسمه بحروف من ذهب ضمن أهم لاعبي الدوري المصري، بعد مباريات التي قدمها مع فريق اتحاد إسكندرية خلال الفترة الأخيرة، وقد تمسك وليد عرفات رئيس مجلس إدارة نادي سموحة به لكن رفض نادي الأهلي تجديد إعارته.

علم “نبأ العرب”، أن الأهلي ابلغ محمد شكري بالرحيل إلى سيراميكا خلال الفترة المقبلة، على سبيل الإعارة، طلب أحمد سامي المدير الفني للفريق التعاقد مع اللاعب وتمسكه به من أجل تواجده داخل الفريق الأحمر.

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، الصفقات التي سيبرمها المسؤولين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك بعض الصفقات القوية المنتظر إعلانها خلال الأيام المقبلة، ودخولها معسكر الفريق المنتظر، والذي سينطلق خلال الشهر الجاري باحد الدول الأوروبية لتجهيز اللاعبين خلال الفترة الحالية، استعدادا للموسم الجديد والعودة من جديد للتتويج بالبطولات المحلية والقارية.

ويعقد مسؤولو النادي الأهلي جلسة مع المسؤولين داخل نادي سيراميكا كليوباترا، خلال الساعات المقبلة، من أجل حسم الأمور بشكل نهائي، والحصول على خدمات شادي حسين ومصطفى سعد ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.