التخطي إلى المحتوى
“انتصار ساحق للسيتي: نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونوتينغهام فورست بالدوري الإنجليزي للمحترفين
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي

يتأهب مانشستر سيتي لملاقاة غريمه نوتينغهام فورست في مواجهة نارية استثنائية يترقبها الملايين من جمهور كرة القدم، فيلتقي الخصمان يوم الأربعاء من حساب لقاءات الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فتقام مباراة مان سيتي ونوتينغهام فورست على استاد الاتحاد معقل السماوي الذي سيعمل على استغلال حالة التفوق التي يمر بها لمواصلة الانتصارات والحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

ويلاقي مانشستر سيتي خصمه العنيد نوتنغهام فورست بمعنويات مرتفعة جداً  فقد حقق الفريق نتائج مرضية في الجولات السابقة من الدوري الإنجليزي، بجانب تألقه في المواجهة الودية التي جمعته أمام برشلونة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل من الفريقين، وسيعمل أبناء بيب جورديولا على استغلال الفرصة لتحقيق الفوز واقتناص العلامة الكاملة.

من جانبه أشاد بيب جورديولا بالأداء الذي قدمه لاعبيه في الجولات السابقة وخاصاً

النجم المتألق إيرلينج هالاند الذي نجح في تسجيل الأهداف منذ مشاركته مع السيتي، فيعتبر هذا اللاعب المتألق إضافة كبيرة للسماوي الذي عزز صفوفه بضم العديد من اللاعبين المتألقين في ظل رحيل رحيم ستيرلينج وغابريل خيسويس عن النادي.

وفي المقابل يحرص لاعبي نوتنغهام فورست للخروج من اللقاء المرتقب بأفضل النتائج فقد زعزعت ثقة اللاعبين بأنفسهم بعد حالة التخبط وعدم الاستقرار التي تعرض لها منذ انطلاق البطولة، فقد أهدر بعض النقاط في الجولات الماضية لكنه سيبذل جهده للخروج من هذه المواجهة بأفضل النتائج.

حقق مان سيتي في الجولة الماضية أمام كريستال بالاس انتصار عظيم ومثير للغاية فقد نجح في قلب الموازين التفوق على الخصم بعد أن تأخر في التسجيل، فانتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين ليسجل اللاعب هالاند هاترك في شباك خصمه.

بينما نوتينغهام فورست تعرض في الجولة الماضية للهزيمة أمام توتنهام وانتهت المباراة بهدفين دون رد، وخسر النقاط الثلاثة بعد ظهوره بمستوى متواضع جداً.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 10 نقاط مسجل الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر مباراة، فيما جاء نوتنغهام فورست في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

وسيتم طرح مباراة مانشستر سيتي ونوتينغام فورست على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة 9:30 مساءً حسب توقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.

تشكيلة مانشستر سيتي أمام نوتينغام فورست

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: كايل والكر – ستونز – دياز – كانسيلو.
  • خط الوسط: برنانودو سليفا – رودري – دي بروينه.
  • خط الهجوم: جاك جريليش – ايرلينج هالاند – رياض محرز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونتونغهام فورست

حقق مانشستر سيتي فوز عظيم على خصمه فانتهت المواجهة بستة أهداف دون رد، فقد أحرز اللاعبن المتألق ايرلينج هالاند ثلاثية، ثم سجل اللاعب جواو كانسيلو الهدف الرابع، وسجل ألفايرز الهدفين الخامس والسادس، لينتزع مان سيتي فوز مثير وحصد العلامة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.