التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم  بالدوري الإنجليزي للمحترفين

بمعنويات مرتفعة جداً يضرب ليفربول موعداً مع نيوكاسل في المواجهة التي تنعقد اليوم الأربعاء، من حساب مباريات الأسبوع الخامس في الدوري الإنجليزي للمحترفين، حيث تقام على ملعب أنفليد معقل الريدز الذي يستغل توافر الأرض والجماهير للمنافسة بقوة من أجل احتلال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فعلى الرغم من البداية غير الموفقة لنادي ليفربول بالدوري المحلي، نجحت كتيبة يورجن كلوب في الجولة الماضية تحقيق نصر عظيم جداً.

ويستعد ليفربول لملاقاة نيوكاسل بكل معنويات مرتفعة وحماس فقد أشاد الجمهور بأداء اللاعبين الذين يمتعون بروح قتالية عالية، فقدم الريدز مباراة هي الأقوى والأروع في تاريخه وعلى الرغم من الفوز الساحق الذي حققه الفريق إلا أن الجماهير انتقدت اللاعب محمد صلاح الذي لم تكن له بصمة في الجولة الماضية حيث دعاه الجمهور للعودة لإحراز الأهداف واحتلال صدارة هدافي الدوري.

ويعمل المدير الفني يورجن كلوب على الدفع بأهم وأبرز اللاعبين على رأسهم اللاعب المتألق محمد صلاح، فيما سيستمر بالاعتماد على اللاعب فابيو، كما سيشارك اللاعب لويس دياز كلاعب أساسي في هذه المواجهة بعد أن أحرز هدفين في الجولة الماضية، وأكد كلوب على ثقته التام بلاعبيه الذين سيقاتلون من اجل تحقيق النصر.

وكان ليفربول قد استحوذ على اهتمام الصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية، بعد الانتصار العظيم والساحق الذي حققه في الجولة الماضية أمام بورنموث والتي انتهت بتسعة أهداف دون رد، لتحصل كتيبة يورجن كلوب على الدرجة الكاملة المستحقين لها عن جدارة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مباراة، أمام نيوكاسل فقد جاء في المركز العاشر برصيد 6 نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في 3 مباريات.

وستنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل على قناة بي إن سبورت، في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

تشكيلة ليفربول ضد نيوكاسل

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: ألكسندر أرنولد، فان ديك، أندرو روبرتسون (إبراهيما كوناتي)، جو جوميز.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، هارفى اليوت (جيمس ميلنر).

خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، روبرت فيرمينو (داروين نونيز).

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل

سجل ليفربول انتصار صعب جداً على نيوكاسل حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد، فسجل اللاعب فسجل ألكسندر إيزك الهدف الأول، وسجل فيرمنتو هدف التعادل، وبصعوبة بالغة حصد فابينو الهدف الثاني ليحقق لاعبي الريدز الدرجة الكاملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.