التخطي إلى المحتوى
فوز الزعيم.. نتيجة مباراة الهلال والفيحاء بالدوري السعودي للمحترفين

بعد النتائج الجيدة التي حققها الهلال في مستهل مشواره يستعد لخوض المواجهة أمام الفيحاء مساء يوم الأربعاء، من حساب مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ترفع كتيبة رامون دياز شعار الفوز من أجل استمرارية تقديم المتعة والإثارة واحتلال الصدارة منذ بداية الدوري المحلي، ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال والفيحاء على ملعب فهد بن فيصل وسوف تتوافد الجماهير لمساندة فريقهم المفضل.

يبدأ الهلال مواجهته أمام الفيحاء بمعنويات عالية بعد النتائج الجيدة التي حققها في بداية البطولة، ومع انطلاقة مباريات الدوري المحلي أعلنت العديد من التقارير أن الهلال يسعى لملاقاة الزمالك حامل لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر في بطولة كأس سوبر لويس التي ستقام في سبتمبر القادم، ويطمح بطل آسيا لتحقيق الفوز على جميع الأصعدة وسيدفع المدير الفني للزعيم بأهم نجومه الذين سيبذلون جهودهم من أجل حصد الألقاب.

ويتطلع الزعيم لتحقيق فوز قوى على الفيحاء وكان المدير الفني رامون دياز قد أكد أنه سيعتمد على أبرز لاعبيه، حيث سيقود الثلاثي المتألق سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو، تشكيلة الهلال ضد الفيحاء، ودعا دياز لاعبيه لبذل كل ما في وسعهم من أجل تحقيق النصر وتقديم المتعة لجمهوره العريض المتعطش لمشاهدة مباريات الدوري السعودي.

سجل الهلال فوز مميز في الجولة الأولي التي التقي فيها مع الخليج والتي انتهت بهدفين دون مقابل ليحصد العلامة الكاملة، وسجل اللاعب أوديون إيغالو الهدف الأول فيما سجل اللاعب موسى ماريجا الهدف الثاني.

بينما تعرض الفيحاء للهزيمة في مستهل مبارياته في الدوري السعودي حيث خسر أمام ضمك بهدف واحد دون رد، وبذلك فشل في حصد العلامة الكاملة فسيدخل المواجهة أمام الهلال بدون نقاط.

وتعرض مباراة الهلال والفيحاء على قناة الرياضية السعودية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت القاهرة.

تشكيلة الهلال أمام الفيحاء

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ، محمد البريك.
خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا، موسى ماريغا.
خط الهجوم: أوديون إيغالو.

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء

سجل الزعيم فوز مميز على خصمه الفيحاء حيث انتهت الجولة الثانية بهدفين دون مقابل، فانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهدف، وسجل اللاعب موسى ماريجا الهدف الأول في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، وتمكن اللاعب أوديون إيغالو من تسجيل الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.