التخطي إلى المحتوى
“خسارة تشيلسي” نتيجة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم بالدوري الإنجليزي للمحترفين

يواجهة تشيلسي خصمه ساوثهامبتون مساء اليوم الثلاثاء، في الأسبوع الخامس من الدوري الإنجليزي للمحترفين فبعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولة الماضية ارتفعت الروح المعنوية لدي اللاعبين الذين سيقاتلون بكل قوة من أجل النصر، وشدد المدير الفني لنادي تشيلسي على ضرورة سعى لاعبيه لتحقيق الفوز وحصد الدرجة الكاملة مشير عن رضاه التام على المستوى الذي ظهر به اللاعبين في الجولة السابقة.

تقام مباراة تشيلسي وساوثهامبتون على ملعب ساينت ماري، وسيخوض كل من الفريقين اللقاء الناري الذي يترقبه الجمهور بكل حماس وشغف، ومن المتوقع أن يقود اللاعب المتألق رحيم ستيرلينج تشكيلة تشيلسي أمام ساوثهامبتون ويجري المدير الفني توماس دخيل العديد من التغييرات الهامة، وحث لاعبيه على تقديمه أفضل ما لديهم مشير أنه يمتلك عدد من اللاعبين المميزين والمتألقين الذين سيقاتلون بضراوة من أجل اللقب المحلي.

يستلح تشيلسي في هذا الموسم المثير بالعديد من الصفقات الرابحة التي أبرمتها إدارة النادي في الانتقالات الصيفية، على رأسهم رحيم سيترلينج نجم مانشستر سيتي وصانع ألعابه، وقد أكد المدير الفني لتشيلسي أن اللاعب يعتبر إضافة كبيرة للفريق مشير أن اللاعبين يسعون لمواصلة الانتصارات.

حقق تشيلسي فوز صعب جداً على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، وجاء ذلك بعد هزيمته المهينة أمام ليدز يونايتد والتي انتهت بثلاثية نظيفة دون رد، وبذلك أصبح يحتل المركز السادس برصيد 7 نقاط فقد فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر مباراة، بينما ساوثهامبتون فقد جاء في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط محقق الفوز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة وخسر مباراتين.

وستنطلق مباراة تشيلسي وساوثهامبتون على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيلة تشيلسي أمام ساوثهامبتون

  • في حراسة المرمى: إدواردو ميندي.
  • في خط الدفاع: خاليدو كوليبالي – تياجو سيلفا – سيزار أزبليكويتا.
  • في خط الوسط: كوفاسيتش، كوكوريلا، جورجينيو، ريس جيمس.
  • في خط الهجوم: كاي هافريتز، رحيم ستيرلينج، ميسون ماونت.

نتيجة مباراة تشيلسي وساوثهامبتون

انطلقت مباراة تشيلسي وساوثهامبتون بقوة ويسعى كل من الفريقين لتسجيل التقدم مبكراً، فسجل رحيم ستيرلينج هدف التقدم، لكن لم يدم طويلاً فسجل اللاعب روميو لافيا هدف التعادل لتصبح النتيجة واحد مقابل واحد، وسجل آدم سيرامنج الهدف الثاني، ليخسر تشيلسي اللقاء بهدفين مقابل هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.