التخطي إلى المحتوى
“خسارة الفارس الأبيض” نتيجة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني اليوم الدوري المصري الممتاز

بعد حسمه لقب الدوري والكأس يخوض الزمالك مواجهته المرتقبة أمام إيسترن كومباني حيث سيلتقي الخصمان اليوم الثلاثاء، في نطاق مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، ويبحث الفارس الأبيض عن المزيد من المتعة والإثارة بالرغم من حسم اللقب إلا أن اللاعبين يحرصون على مواصلة تحقيق الفوز، ومن المحتمل أن يعتمد المدير الفني للزمالك على اللاعبين البدلاء فقرر أن يمنح بعضهم راحة سلبية بعد أن حقق الفريق اللقب.

وانتهي الزمالك من الاستعدادات والتدريبات لملاقاة إيسترن كومباني ليؤكد المدير الفني جيسوالدو فيريرا استعداد لاعبيه للمباراة المنتظرة، والتي ستشهد مشاركة اللاعبين البدلاء فيما سيحصل اللاعبين الأساسيين على الراحة بعد مشاركتهم الطويلة في الدوري والكأس،  وتشير التقارير الإعلامية إلى وجود أزمة بين المدير الفني للفريق والإدارة فهناك عدد من اللاعبين قرروا الرحيل بسبب عدم استجابة الزمالك لمطالبهم.

وقد كشف إدارة نادي الزمالك أنه تم الاقتراب من ضم اللاعب الرجاء الرياضي زكريا الوردي للفارس الأبيض، ومن المرجح أن يستقطب الزمالك عدد من اللاعبين للمشاركة في الموسم الجديد وضخ دماء جديد للنادي، ويحرص المسؤوليين على تمسكهم بأبرز اللاعبين ساعين لتمديد عقودهم.

وسيقاتل لاعبي الزمالك من أجل تقديم مستوى جيد للجماهير التي عبرت عن سعادتهم لتحقيق الفريق اللقب للموسم الثاني على التوالي، ومن المتوقع أن يقود قلب هجوم الزمالك ضد ايسترن كومباني حسام أشرف إلى جانب يوسف أسامة نبيه.

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي في مواجهته الماضية أمام المصري البورسعيدي وانتهت المباراة بدون أهداف، فيما تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف مقابل هدف ليحصد لقب الدوري المصري الممتاز متفوق على غريمه التقليدي.

وستقام مباراة الزمالك وإيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة التاسعة والنصف وبتوقيت القاهرة.

تشكيلة الزمالك أمام إيسترن كومباني

  • في حراسة المرمى: محمد نديم.
  • في خط الدفاع: محمد طارق، محمد حمدي، أحمد رفاعي.
  • في خط الوسط: أحمد عبدالرحيم “إيشو”، محمد خضري، أدهم الخواجة، سيف فاروق جعفر، محمد حسام “بيسو”.
  • في خط الهجوم: حسام أشرف، يوسف أسامة نبيه.

نتيجة مباراة الزمالك وإيسترن كومباني

انتهت مواجهة الزمالك وايسترن كومباني بهزيمة الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، فسجل محمد ناصر الهدف الأول، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب أحمد حمزة، وبعد معاناة سجل اللاعب حسام أشرف الهدف الاول لصالح الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.