التخطي إلى المحتوى
“رباعية الشياطين” نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا بالدوري المصري

يخوض الأهلي مواجهته أمام سيراميكا كيلوباترا اليوم الثلاثاء في نطاق مباريات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، فعلى الرغم من النتائج السلبية التي حققها المارد الأحمر في الجولات السابقة حيث فقد لقب الدوري المصري الممتاز كما فقد لقب الكأس، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني ريكاردو سواريش بالللاعبين الناشئين ويسعى مدرب الأهلي لقيادة الفريق نحو الانتصار وتقديم المتعة والإثارة لجمهور المارد الأحمر العريض، الذي صب غضبه على المدير الفني واللاعبين الذين أهدروا الألقاب.

يخوض الأهلي مواجهته أمام سيراميكا كيلوباترا بعد أن فشل في تحقيق المركز الثالث، وكانت إدارة المارد الأحمر قد أخطرت المدير الفني للفريق ريكاردو سواريش بالرحيل عن الفريق، ومن المرجح أن يتولي المدير الفني لمنتخب مصر سابقاً كارلوس كيروش تدريب الأهلي في الموسم القادم، وستكون مهمة اللاعبين في هذه المواجهة تقديم مستوى جيد ومصالحة الجماهير الغاضبة والمستاءة من تراجع مستوى الفريق.

وكان الأهلي قد تعرض لللانتقادات لاذعة في الفترة الماضية بسبب مستواه المتواضع، فقررت إدارة النادي معاقبة اللاعبين والاعتماد على الناشئين في المباريات المتبقية من الدوري المصري الممتاز، حيث يتغيب غالبية اللاعبين الأساسين واكتفي ريكاردو سواريش بالاعتماد على اللاعبين العائدين من الإصابة، ومن المتوقع أن يواصل اعتماده على الحارس الناشئ مصطفى أحمد شوبير الذي تألق خلال مشاركته السابقة.

يحتل الأهلي المركز الثالث بعد فشله في الوصول إلى مركز الوصافة، بينما جاء بيراميدز في المركز الثاني، وستكون مهمة اللاعبين تقديم المتعة والإثارة بعد حسم اللقب لصالح الزمالك ففشل اللاعبين في حصد اللقب بسبب معاناتهم من الإرهاق الشديد وتلاحم المباريات التي شاركوا فيها.

واستمر الأهلي في إهدار النقاط حيث تلقي هزيمة غير متوقعة في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش والتي انتهت بهدف دون رد سجله أحمد سمير لينجح في انتزاع النقاط الثلاثة، ويمتلك الأهلي في رصيده 67 نقطة محققين الفوز في 19 مباراة وتعادلوا في 10 مباريات وخسروا 4 مباريات.

أمام سيراميكا كيلوباترا فقد تعرض للهزيمة في الجولة الماضية التي قدمها أمام بيراميدز، وانتهت المباراة بهدفين دون رد، ليحتل المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة محقق الفوز في 7 مباريات وتعادل 16 مباراة وخسر 10 مباريات.

وستعرض مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا على قناة أون تايم سبورت، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة.

تشكيلة الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

في خط الدفاع: رامي ربيعة، أحمد عبد النبى، محمد شرقية، محمد أشرف، كريم فؤاد.

في خط الوسط: لويس ميكيسونى، ميدو نبيل، محمد فخري، أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: أحمد سيد غريب

نتيجة مباراة الأهلي وسيراميكا كيلوباترا

حقق الأهلي انتصار ساحق على غريمه سيراميكا كيلوباترا وانتهي اللقاء برباعية نظيفة دون رد، فسجل أحمد غريب الهدف الأول، وسجل رامي ربيعة الهدف الثاني، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق لويس ميكيسوني، وأحرز الهدف الرابع اللاعب رافات خليل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.