ثلاثية الملكي.. نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الدوري الإسباني

يضرب ريال مدريد موعداً مع نظيره إسبانيول اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “الليجا”، فيحرص النادي الملكي لمواصلة الانتصارات والحفاظ على التصدر فقد اشتعلت المنافسة بين الفرق التي تسعى للوصول إلى الصدارة مبكراً، وقد أكد المدير الفني كارلو أنشيلوتي على حرصه الشديد لقيادة النادي الملكي نحو المزيد من الانتصارات في ظل ترقب الجمهور انطلاق أيضاً مباريات دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة إسبانيول متسلح بأهم لاعبيه الذين سيقاتلون من أجل تحقيق الفوز، وكانت الجماهير قد عبرت عن استياءها وغضبها الشديد من رحيل اللاعب المتألق كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، وستكون مهمة المدير الفني للنادي الملكي تعويض غياب اللاعب الذي كان له بصمته المميزة، ومن المرجح أن يجري أنشيلوتي العديد من التغييرات على تشكيلة ريال مدريد ضد إسبانيول ليمنح بعض اللاعبين فرصة المشاركة وإثبات أنفسهم

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد مواجهته المرتقبة بحماس وقوة بعد النتائج الجيدة التي حققها الفريق مؤخراً، فيستغل النادي الملكي تخبط وعدم استقرار غريمه إسبانيول الذي فقد العديد من النقاط، فقد تعادل أمام سيلتا فيجو، وخسر أمام رايو فاليكانو ليحصل على نقطة واحدة فقط.

وقد كشفت قرعة دوري أبطال أوروبا وقوع ريال مدريد في مجموعة سهلة نسبياً، والتي تضم شاختار، ار بي ليبزيج، سيلتك، ويأمل النادي الملكي أن يحقق أفضل النتائج في بطولة الليجا تمهيداً لخوض المنافسات على دوري الأبطال الذي سينطلق في سبتمبر القادم.

سجل ريال مدريد الفوز في الجولتين السابقتين فتغلب على ألميريا في الجولة الأولي بهدفين مقابل هدف، بينما سجل فوز مثير على سيلتا فيجو وانتهت المباراة بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإسبانيول على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

تشكيلة ريال مدريد أمام إسبانيول

  • في حراسة المرمى: تيبو كوراتو.
  • في خط الدفاع: فيرلان ميندي، إدير ميليتاو، داني كارفخال، ديفيد ألابا.
  • في خط الوسط: توني كروس، لوكا مورديتيش، تشواميني.
  • في قلب الهجوم: كريم بن زيما، فينيسيوس جونيور، فيديريكو فالفيردي أو رودريجو.

نتيجة مباراة ريال مدريد وإسبانيول

حقق ريال مدريد انتصار مميز على خصمه إسبانيول بثلاثة أهداف مقابل هدف فسجل جونيور الهدف الأول في الدقيقة 12، ثم سجل اللاعب خوسيلو هدف التعادل الذي استمر طويلاً، وفي الدقيقة 88 سجل بن زيما الهدف الثاني، وفي الدقائق القاتلة سجل الهدف الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *