التخطي إلى المحتوى
“تعادل إيجابي” نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو اليوم بالدوري الفرنسي

يواجه باريس سان جيرمان نظيره موناكو حيث يلتقي الغريمان اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، ويسعى الباريسي لمواصلة عزف الانتصارات بعد أن خاض بداية البطولة بكل قوة وحماس فيتسلح المدير الفني كريستوف غالتيير بأفضل اللاعبين مشير أن لاعبيه سيواصلون السعي من أجل حصد الفوز، وفي المقابل يطمح موناكو في الخروج من هذه المواجهة الصعبة بأفضل النتائج.

وقد انتهي باريس سان جيرمان من التدريبات الجماعية لملاقاة موناكو حيث سيلتقي الفريقين على ملعب حديقة الأمراء، ويسعى اللاعبين لمواصلة الانتصارات والحفاظ على اللقب الذي حققوه في الموسم الماضي، فقدم باريس سان جيرمان مستوى مميز في الجولة الماضية ويأمل الجمهور أن يحقق ليونيل ميسي ورفاقه انتصار مثير في ظل اشتعال المنافسة بين الفرق و الأندية، وقد أكد المدير الفني كريستف غالتيير جاهزية لاعبيخ لخوض المواجهة التي وصفت بالسهلة نسبياً.

ومن المتوقع أن يقود اللاعب المتألق ليونيل ميسي تشكيلة باريس سان جيرمان ضد موناكو بجانب نيمار دا سيلفا، وتشير الاحتمالات لوجود تغييرات على تشكيل الفريق، وكان المدير الفني للباريسي قد أطلق العديد من النصائح مطالب لاعبيه بالالتزام وتقديم أفضل ما لديهم.

بينما يخوض موناكو على أمل تعويض النقاط التي فقدها في الجولة السابقة، وسيبذل اللاعبين كل جهدهم من أجل تحقيق النصر وحصد العلامة الكاملة، فيمتلك الفريق في رصيده 4 نقاط محتل المركز الرابع عشر فقد فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراة.

باريس سان جيرمان يدخل المباراة المرتقبة بمعنويات مرتفعة جداً بعد الانتصارات الساحقة التي حققها منذ انطلاق البطولة، فانتهت مباراته أمام ليل بسبعة أهداف مقابل هدف، ليحتل المركز الأول برصيد 9 نقاط مسجل الفوز في جميع المباريات التي خاضها.

وتنقل مباراة باريس سان جيرمان وموناكو على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيلة باريس سان جيرمان أمام موناكو

  • في حراسة المرمى: جيانيلوجي دوناروما
  • في خط الدفاع: ماركينيوس، سيرجو راموس، بريسنيل كيمبيمبي
  • في خط الوسط: لينادور باريديس، ماركو فيراتي، نونو مينديز، أشرف حكيمي.
  • في قلب الهجوم: نيمار، كيليان إمبابي، ليونيل ميسي.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

انتهت مواجهة باريس سان جيرمان وموناكو بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ليحصد الباريسي نقطة واحدة فقط، فسجل اللاعب كيفن فولاند الهدف الأول لصالح فريقه، وبصعوبة بالغة سجل نيمار هدف التعادل أمام خصمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.