التخطي إلى المحتوى
“رباعية البرسا.. نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد اليوم بالدوري الإسباني

يلتقي برشلونة مع خصمه بلد الوليد مساء اليوم الأحد من عمر مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “الليجا”، ويبحث البلوغرانا في هذه المواجهة عن استمرارية تحقيق الانتصار وحصد الدرجات للتقدم في ترتيب الدوري المحلي، يستغل البرشا حالة التفوق والتفاؤل التي يعيشها ليدخل مواجهته التي تعتبر صعبة نسبياً أمام بلد الوليد الذي يمتلك عدد من اللاعبين المتألقين بحماس وقوة، وحفز المدير الفني تشافي لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم في هذه المباراة.

ويلاقي برشلونة وبلد الوليد على ملعب كامب نو معقل البلوغرانا، ويبحث أبناء تشافي عن تحقيق النصر الذي لا غني عنه فقد ظهر اللاعبين بمستوى مميز وجيد نسبياً، لكن المنافسات اشتعلت بين الفريق والأندية المتنافسة على لقب الليجا، وستكون مهمة البلوغرانا حصد المزيد من النقاط على أمل التقدم في ترتيب الدوري الإسباني، ومن المرجح أن يجري تشافي بعض التعديلات البسيطة على تشكيلة الفريق مشدد على ضرورة الاستعداد بشكل مثالي  والدفاع بقوة من أجل الدرجة الكاملة.

وقبل انطلاق مباراة برشلونة وبلد الوليد إلتقى العملاق الكتالوني بغريمه مانشستر سيتي في مواجهة ودية الأندية، وظهر كل منهم بمستوى مميز جداً وانتهت المباراة بثلاث أهداف مقابل ثلاث أهداف، وعبر المدير الفني للبرشا عن سعادته بالمستوى المميز الذي قدمه اللاعبين وحثهم على مواصلة القتال من أجل حصد البطولات والألقاب.

وأعلن المدير الفني تشافي هيرنانديز عن تشكيلة برشلونة أمام بلد الوليد وسوف يتسلح في هذه المباراة الهامة بالنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بجانب اللاعب المتألق عثمان ديمبلي، فقد نجح البرشا في الحصول على خدمات بعض اللاعبين المتألقين في الانتقالات الصيفية، ومن المتوقع أن ينافس الفريق بقوة على اللقب.

ويمتلك برشلونة في رصيده 4 نقاط حيث تعادل مع رايو فاليكانو في الجولة الأولي من الدوري الإسباني بدون أهداف، بينما حقق فوز ساحق على غريمه ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما يحتل بلد الوليد المركز السابع عشر برصيد نقطة واحدة فقط حيث خسر لقاء وتعادل في لقاء آخر.

وسيتم نقل مباراة برشلونة وبلد الوليد على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

تشكيلة برشلونة أمام بلد الوليد

  • في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
  • في خط الدفاع: أندرياس كريستنسن، رونالد أراوخو، جوردي ألبا، اريك جارسيا.
  • في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، جافي، بدري جونزاليس
  • في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، رافينها، روبرت ليفاندوفسكي.

نتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد

بدأ البرشا مواجهته أمام بلد الوليد بقوة فسجل اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الأول في الدقيقة 24، ثم سجل اللاعب بيدري الهدف الثاني في الدقيقة 43، وانتهي الشوط الأول بثنائية البرسا، ليستأنف اللاعبين الشوط الثاني وسط محاولات بلد الوليد تقليص تفوق الخصم، وتمكن ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثالث، وعزز سيرجو روبرتو التقدم بتسجيل الهدف الرابع، وانتهي اللقاء بانتصار مثير لبرشلونة برباعية نظيفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.