التخطي إلى المحتوى
“المارد يخسر الوصافة” نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش يلا شوت في الدوري المصري الممتاز

يلاقي الأهلي غريمه طلائع الجيش اليوم السبت في الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، فعلى الرغم من حسم اللقب لصالح الزمالك إلا أن المارد الأحمر سيقاتل من أجل احتلال مركز الوصافة وتقديم المتعة والإثارة لجمهوره العريض، ويتسلح المدير الفني ريكارو سواريش باللاعبين الناشئين بعد القرارات العقابية التي إتخاذتها إدارة الأهلي ضد الأساسيين، ويأمل الجمهور أن يخرج الأحمر من هذه المواجهة المرتقبة بأفضل النتائج.

وانتهي الأهلي من التدريبات الجماعية معلن استعداده لملاقاة طلائع الجيش، وستكون مهمة لاعبي المارد الأحمر تقديم المتعة والإثارة والرد على الانتقادات اللاذعة التي رافقت الفريق في الفترة الماضية بسبب تراجع مستواهم وخسارة لقب الدوري المصري الممتاز، فللمرة الثانية على التوالي يتوج الزمالك بلقب الدوري، متفوق على الأهلي ومستغل حالة الإرهاق والإجهاد التي يمر بها الفريق بسبب تلاحم المباريات التي قدمها.

ومن المقرر أن يستمر المدير الفني ريكاردو سواريش في الاعتماد على اللاعبين ناشئين في تشكيلة الأهلي حتى نهاية الدوري المصري، وسيتواجد مصطفى شوبير في حراسة المرمى، فعلى الرغم من الانتقادات التي تعرض لها الحارس الشاب وادعاءات الجماهير بأنه حصل على فرصة المشاركة بواسطة والده الإعلامي أحمد شوبير، إلا أن مصطفى تألق في المباريات التي شارك فيها.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق النصر على إنبي في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاو والتي انتهت بهدفين دون رد، فسجل كريم فؤاد الهدف الاول بينما حمل الهدف الثاني توقيع محمد محمود، وجاء ذلك بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي بدون أهداف.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 67 نقطة محقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر 3 مباريات، بينما جاء طلائع الجيش في المركز الخامس برصيد 50 نقطة محقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 13 مباراة وخسر 6 مباريات.

وستنطلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت القاهرة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة

حراسة المرمي: مصطفي شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد شرقية، محمد أشرف، أحمد سيد عبد النبي، كريم فؤاد .

خط الوسط: محمد فخري، رأفت خليل، أحمد عبد القادر، ميدو نبيل.

خط الهجوم: أحمد سيد غريب

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

عمق طلائع الجيش جراح المارد الأحمر حيث انتهت المواجهة بهزيمة الأهلي بهدف دون مقابل ليخسر النقاط الثلاثة، فسجل اللاعب أحمد سمير هدف الفوز في الدقيقة 67 من عمر المباراة، وبذلك نجح بيراميدز في الحصول على وصافة ترتيب الدوري المحلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.