التخطي إلى المحتوى
تعادل إيجابي: نتيجة مباراة يوفنتوس وروما يلا شوت بالدوري الإيطالي

يستعد يوفنتوس لخوض مواجهته الجديدة أمام روما حيث يلتقي الفريقين مساء اليوم السبت، في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي، ويرفع اليوفي شعار الفوز الذي لا غنى عنه من أجل احتلال صدارة ترتيب الدوري واستعادة اللقب الذي فقده، ويسعى المدير الفني ماسيميليانو أليغري لتصحيح مسار الفريق والعودة من جديد للمنافسة على الألقاب، فسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل حصد العلامة الكاملة للتقدم في ترتيب الدوري المحلي.

ويستضيف يوفنتوس خصمه روما على أرضية ملعب تورينو، ويسعى لاعبي السيدة العجوز لتحقيق انتصار قوى من أجل تعويض النقاط التي فقدها الفريق في الجولة الماضية، فعلى الرغم من النتائج الكارثية التي حققه يوفنتوس في الموسم الماضي إلا أن الجماهير لا تزال تساند السيدة العجوز، متأملين أن يحقق اللاعبين الانتصارات بعد فشلهم في الموسم الماضي تحقيق لقب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل يتسلح روما بالانتصارات التي حققها في الجولات السابقة، فمن المقرر أن يقود اللاعب المتألق باولو ديبالا تشكيلة فريقه ضد اليوفي، فقد نجحت إدارة نادي روما في ضم اللاعب القادم من يوفنتوس وتم الاعتماد عليه بالتشكيل الأساسي.

ويستعد يوفنتوس خدمات أبرز نجومه حيث تشهد المواجهة عودة الثنائي المتألق فوتشيك تشيزني، ليوناردو بونوتشي، بعد تماثلهم للشفاء حيث كان يعاني بونوتشي من مشكلة في المثانة وعليه فقد غاب عن المواجهة السابقة، بينما تشيزني لم يشارك في أي مواجهة رسمية بعد إصابته خلال المواجهة الودية التي خاضها الفريق أمام اتليتكو مدريد.

ويحتل روما المركز الثالث برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز بصعوبة على كريمونيسي بهدف دون مقابل، فيما سقط اليوفي بالتعادل السلبي أمام سامبدوريا ليبلغ رصيد 4 نقاط.

وسيتم نقل مباراة يوفنتوس وروما على قناة أبو ظبي الرياضية، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيلة يوفنتوس ضد روما

حراسة المرمى: ماتيا بيرين.
خط الدفاع: ليوناردو بونوتشي، غليسون بريمر، أليكس ساندرو، ماتيا دي شيليو.
خط الوسط: مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيو، ويستون ماكيني.
خط الهجوم: دوشان فلاهوفيتش، فيليب كوستيتش، خوان كوادرادو.

نتيجة مباراة يوفنتوس وروما

انتهت المواجهة المثيرة التي جمعت يوفنتوس أمام روما بالتعادل الإيجابي، حيث انتهت المباراة بهدف مقابل هدف، فسجل اللاعب دوشان فلاهوفيتش هدف التقدم مبكراً للسيدة العجوز، وتمكن اللاعب تامي أبراهام تسجيل هدف التعادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.