التخطي إلى المحتوى
“المدفعجية يواصلون الصدارة” نتيجة مباراة آرسنال وفولهام يلا شوت بالدوري الإنجليزي للمحترفين

يواجه آرسنال نظيره فولهام حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت من عمر الأسبوع الرابع في الدوري الإنجليزي للمحترفين، ويدخل المدفعجية هذه المواجهة التي وصفت بالسهلة نسبياً بمعنويات مرتفعة فقد فاجئ آرسنال جمهوره بتقديم مستوى مميز وحقق الانتصارات الممتالية في الجولات الماضية، وقد عبر ميكل أرتيتا عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين فقد نجح الفريق باستعادة هبيته وتألقه منافسة بقوة على الصدارة.

ويخوض آرسنال لقاءه أمام فولهام الذي ينعقد على ملعب الإمارات بمعنويات عالية بعد أن انفرد في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، فقد عاد آرسنال لاستحواذ على اهتمام وسائل الإعلام والصحف الإنجليزي، فقد بذل المدير الفني ميكل أرتيتا جهود مضاعفة من أجل تطوير وتحسين أداء لاعبيه، وقد حذر مدرب المدفعجية لاعبيه من الاستهتار أو الاستهانة بالخصوم فلا تزال البطولة في بداية سيعمل الفريق على تفادي المفاجئات في الجولات القادمة والاستعداد بشكل جيدة للمباريات القادمة.

وسيعتمد المدير الفني لفريق آرسنال في هذه المباراة على اللاعب غابريل خيسوس القادم من مانشستر سيتي، كما سيتواجد محمد النني على دكة البدلاء، وشدد أرتيتا على ضرورة إلتزام اللاعبين بالتعليمات التي يتم إسنادها لهم، فيحرص اللاعبين على مواصلة الانتصارات والحفاظ على مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي.

ويستغل آرسنال الانتصارات الممتالية التي حققها في رحلته للانتزاع لقب الدوري الإنجليزي، فقد حقق مؤخراً انتصار مميز على بورنموث بهدفين دون رد، بعد أن تغلب على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل آرسنال المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط محقق الفوز في ثلاث مباريات وسجله خالي من الهزائم، بينما جاء فولهام في المركز السابع برصيد 5 نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين.

وسيتم نقل مباراة آرسنال وفولهام على قناة بي إن سبورت القطرية، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

تشكيلة آرسنال المتوقعة ضد فولهام

حراسة المرمى: آرون رامزدايل.
خط الدفاع: ويليام ساليبا، غابرييل ماغالايس، أوليكساندر زينتشينكو، بين وايت.
خط الوسط: غرانيت جاكا، بوكايو ساكا، توماس بارتي، غابرييل مارتينيلي، مارتن أوديغارد.
خط الهجوم: غابرييل خيسوس.

نتيجة مباراة آرسنال وفولهام

استمر آرسنال في تحقيق سلسلة الانتصارات متفوق على فولهام  لنتزع النقاط الثلاثة، فانتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف واحد فسجل اللاعب ألكساندر هدف التفوق على آرسنال، ليحرز اللاعب مارتن أوديغارد هدف التعادل، وسجل غابريل دوس الهدف الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.