التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي يلا شوت الجديد بالدوري الإنجليزي للمحترفين

لقاء مثير يخوضه تشيلسي أمام ليستر سيتي حيث سيتلقي العملاقين اليوم السبت من حساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فيأمل تشيلسي أن يخرج من حالة التخبط التي يمر بها فمن انطلاق الدوري المحلي فقد أهدر العديد من النقاط، وسيعمل في هذه المواجهة على الرغم من صعوبة المنافسة على تعويض النقاط التي أهدرت، بينما ليستر سيتي الذي يعيش أسوء مراحله فسيقاتل من أجل الفوز.

ويدخل تشيلسي مواجهته أمام ليستر سيتي بعد تعرض اللاعبين للانتقادات اللاذعة بسبب تراجع مستوى الفريق الذي قدم بداية غير موفقة، لكن لا تزال المواجهات في بدايتها وسيعمل لاعبي تشيلسي على تعويض النقاط التي فقدوها وسينافسون بقوة وشراسة من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، ومن المحتمل أن يجري المدير الفني توماس توخيل العديد من التغييرات على تشكيلة فريقه ليخرج بأفضل النتائج في هذه المباراة الهامة.

ومن المحتمل أن تشهد تشكيلة تشيلسي أمام ليستر سيتي الدفع بالنجم القادم من مانشستر سيتي رحيم سيترلينج الذي انتقل حديثاً للفريق خلال الانتقالات الصيفية، بجانب اللاعب المتألق حكيم زياش، وحث المدير الفني توماس توخيل لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم وعدم الاكتراث للانتقادات التي يتعرض لها اللاعبين، مشير أن المواجهات لا تزال في بدايتها ولاعبيه قادرين على قلب الموازين.

في الجولة الماضية تعرض تشيلسي لهزيمة ساحقة غير متوقعة أمام ليدز يونايتد، حيث انتهت المباراة بثلاثية نظيفة دون رد ليخسر النقاط الثلاثة، وعليه فتعرض اللاعبين توماس توخيل لانتقادات لاذعة فاتهم الجمهور اللاعبين بالاستهتار والتهاون وعليه ظهر اللاعبين بمستوى متواضع.

وأيضاً ليستر سيتي فيمر بأسوء أحواله مهدر العديد من الانتصارات محتل مركز متأخر في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث تعرض لسلسلة من الهزائم الممتالية والمهينة فسبق أن خسر أمام آرسنال بأربعة مقابل هدفين، وتوالت الهزائم بخسارته المواجهة أمام ساوثهامبتون التي انتهت بهدفين مقابل هدف.

ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط محقق الفوز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر مباراة، بينما ليستر سيتي فقد جاء في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة حصل عليها بعد التعادل في مباراة وخسر مباراتين.

وسيتم نقل مجريات مباراة تشيلسي وليستر سيتي على قناة بي إن سبورت، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة تشيلسي وليستر سيتي

حقق تشيلسي انتصار صعب جداً على ليستر سيتي ليعمق جراح خصمه حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد، فسجل رحيم ستيرلينج الهدفين الأول والثاني، ونجح هارفي بانيس في تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.