التخطي إلى المحتوى
“انتصار عظيم للريدز” نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث اليوم  بالدوري الإنجليزي للمحترفين

يلاقي ليفربول نظيره بورنموث من حساب مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجلزي للمحترفين اليوم السبت، فيترقب الجمهور في مختلف أرجاء المعمورة هذه المواجهة على أحر من الجمر فيحرص الريدز على تحقيق النصر على أمل الوصول إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وسيعمل المدير الفني الألماني يورجن كلوب على إجراء بعض التغييرات على تشكيلة ليفربول ضد بورنموث فقد شهدت الجولة الماضية فقدان خدمات بعض اللاعبين المؤثرين.

ومن المتوقع أن تكون مباراة ليفربول وبورنموث صعبة على الخصمان فيتطلع كل منهم لتحقيق النصر وحصد الفوز من أجل التقدم في ترتيب الدوري الإنجليزي، وستكون الفرصة للريدز من أجل تعويض النقاط التي فقدها منذ انطلاق البطولة، فعبر الجمهور عن غضبه واستياءه من فشل ليفربول تحقيق النصر في الجولات الماضية مكتفين بالتعادل المتواضع، وسيبذل اللاعبين في هذه المواجهة الصعبة جهود مكثفة من أجل انتزاع الدرجة الكاملة.

ومع استعداد ليفربول لملاقاة بورنموث عبر يورجن كلوب عن قلقه الشديد بسبب فشل لاعبيه في تحقيق النصر في الجولات السابقة، مشير أن الحظ لم يكن حليفهم في الجولة الماضية التي جمعتهم مع مانشستر يونايتد الذي حققه النصر على الريدز بالرغم من حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يعاني منها.

ومن المتوقع أن يقود محمد صلاح تشكيلة ليفربول أمام بورنموث في هذه المواجهة التي ستحمل طابعاً ثأرياً وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل تعويض النقاط التي فقدوها في الجولات الماضية، وكان البعض اعتبر أن الريدز فقد قوته بعد رحيل النجم السنغالي ساديو ماني الذي انتقل خلال الصفقات الصيفية إلى بايرن ميونخ الألماني، والذي تألق من خلال مشاركته مع الفريق في الجولات الماضية.

خسر ليفربول مباراته الماضية أمام مانشستر يونايتد الذي حقق أول انتصار له بالدوري، حيث انتهت المواجهة بهدفين مقابل هدف وعاني الريدز من فشله في تسجيل الأهداف أمام الشياطين الحمر، فسجل اللاعب جيدون سانشو الهدف الأول، بينما أحرز اللاعب ماركوس راشفورد الهدف الثاني، وبصعوبة بالغة سجل محمد صلاح الهدف الأول.

وبذلك أصبح رصيد ليفربول نقطتين حيث حقق التعادل في مباراتين وخسر مباراة واحدة وسجله خالي من الانتصارات، أما بورنموث الذي خسر مواجهته أمام آرسنال بثلاثة نظيفة دون ر فيمتلك في رصيده 3 نقاط فقط ففاز في مباراة واحدة وخسر مباراتين.

وستنطلق مباراة ليفربول وبورنموث على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

تشكيلة ليفربول أمام بورنموث

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: جو غوميز، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون، ترينت أليكساندر أرنولد.
خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، جوردان هندرسون.
خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، روبرتو فيرمينو.

نتيجة مباراة ليفربول وبورنموث

حقق الريدز انتصار ساحق على مضيفه بورنموث حيث انتهت المواجهة بفوز ليفربول بتسعة أهداف ليحصد العلامة الكاملة، فنجح لاعبي يورجن كلوب بالظهور بمستوى مميز محققين فوز كاسح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.