التخطي إلى المحتوى
السيتي يقلب الموازين: نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس اليوم بالدوري الإنجليزي للمحترفين

لقاء جديد يخوضه مانشستر سيتي أمام كريستال بالاس في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وسيدخل السماوي اللقاء المنتظر بكل حماس رافعاً شعار الفوز مستكملاً نغمة الانتصارات للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، وسوف يعمل بيب جورديولا على التسلح بأفضل اللاعبين مؤكد على ثقته التام بلاعبيه الذين يقدمون أداء جيد منذ انطلاق الدوري الإنجليزي بجانب الفوز الذي حققه الفريق في المباريات الودية.

وانتهت الاستعداد لمباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس حيث يطمح كل من الفريقين تحقيق الانتصارات وحصد العلامة الكاملة، فيأمل كريستال بالاس تعويض النقاط التي خسرها على الرغم من صعوبة وخطورة المواجهة، فلن يتنازل رياض محرز ورفاقه عن الفوز بسهولة سيقاتلون حتى الرمق الأخير من أجل انتزاع العلامة الكاملة والوصول إلى مركز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني بيب جورديولا على اللاعب النرويجي ارلينج هالاند الذي انضم حديثاً إلى الفريق، فيعلق الجمهور أمال كبيرة على النجم الشاب الذي يمتلك مهارات مميزة وفتعتبر صفقة ضمه للسيتي من أهم وأقوى الصفقات، وستكون مهمة اللاعب إثبات نفسه داخل السماوي.

أما كريستال بالاس فيسعى لتحقيق أفضل النتائج أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، فعلى الرغم من النتائج الجيدة التي حققها اللاعبين إلا أن المدير الفني لنادي كريستال بالاس حذر لاعبيه من الاستهتار، مؤكد أن مواجهة مان سيتي ستكون محفوفة بالمخاطر.

فيمتلك كريستال بالاس في رصيده 4 نقاط فقد حيث تفوق مؤخراً أمام أستون فيلا محقق النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأيضاً فاز في الجولة الثانية من بطولى كابيتال ون على أكسفورد يونايتد بهدفين دون مقابل.

وبالنسبة لمان سيتي فقدم ملحمة كروية مميزة في الجولة الودية التي أنعقدت أمام برشلونة الإسباني والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل ثلاث أهداف، وقاتل فيها السماوي بشراسة بالرغم من أنها مواجهة ودية وعبر بيب جورديولا عن سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين.

وعلى صعيد الدوري الإنجليزي فقد تعادل مانشستر سيتي مع نيوكاسل بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف ليكتفي بحصد نقطة واحدة في أول تعثر له، وبذلك أصبح رصيده 7 نقاط بعد فوزه في مباراتين وخسارته لمباراة.

وسيتم بث مواجهة مانشستر سيتي وكريستال بالاس على قناة بي إن سبورت بريميوم، في الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السادسة بتوقيت القاهرة.

تشكيلة مان سيتي أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.
خط الدفاع: جون ستونز، روبن دياش، جواو كانسيلو، كايل ووكر.
خط الوسط: بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروينه، رودري.
خط الهجوم: فيل فودين، رياض محرز، إيرلينغ هالاند.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكريستال بالاس

نجح السيتي في قلب موازين اللعبة وقلب الهزيمة لانتصار مثيرة، فسجل اللاعب جو ستونز هدف عن طريق الخطأ في مرماه، بينما سجل اللاعب أندرسن الهدف الثاني، ليتمكن اللاعب برناردو سيلفا من تسجيل الهدف الأول، ليسجل اللاعب المتألق هالاند هاتريك في مرمى خصمه ليتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.