التخطي إلى المحتوى
فوز اليونايتد.. نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

يخوض مانشستر يونايتد مواجهته أمام ساوثهامبتون بتفاؤل وحماس بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولة الماضية والتي قلبت الموازين، وتأتي المباراة من حساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي للمحترفين، وستنعقد على أرضية ملعب ساينت ماري وسيخوض الشياطين الحمر المواجهة المرتقبة بتفاؤل، فقد وعد المدير الفني تين هاج الجمهور بتقديم مستوى جيد معتبر أن بداية البطولة بالنسبة له كانت من الجولة الماضية.

يستعد مانشستر يونايتد لملاقاة ساوثامبتون فعلى الرغم من البداية السيئة التي قدمها الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي، إلا أنه تمكن من تغير قواعد اللعب في الجولة الماضية التي إلتقي فيها خصمه ليفربول، وستكون مهمة المدير الفني تين هاج قيادة الفريق نحو النصر بعد الانتقادات اللاذعة التي رافقت الفريق بسبب تراجع مستوى الفريق، لكن بعد إتمام اليونايتد بعض الصفقات الهامة ستكون الفرصة متاحة أمامه لاستعادة تألقه.

وبدء مانشستر يونايتد مباريات الدوري الإنجليزي أكد مدرب الشياطين الحمر تمسك بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالرغم من رغبة اللاعب الرحيل، بعد فشله في تحقيق أي انجاز مع الفريق، لكن هاج واثق من مهارات وموهبة الدون التي ستظهر في اللقاء الماضية.

وفي المقابل يحرص ساوثهامبتون للخروج من المواجهة أمام مانشستر يونايتد بأفضل الدرجات، وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل النصر بالرغم من صعوبة الخصم، فيستغل مانشستر يونايتد حالة السعادة التي يمر بها بعد الفوز الأول الذي حققه في الدوري الإنجليزي.

ومن المحتمل أن تشهد تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون العديد من التعديلات وربما يشارك اللاعب المنظم حديثاً من ريال مدريد الإسباني كاسميرو، الذي يعتبر من أهم وأقوى الصفقات التي أبرمها اليونايتد مؤخراً من أجل تدعيم صفوف لاعبيه.

حقق مانشستر يونايتد أول انتصاراته في الجولة الماضية أمام ليفربول حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف، ليحصل الفريق على أحد أهم ثلاثة نقاط، فبعد أن خسر الجولة الأولي والثانية أصبح في رصيده 3 نقاط، أمام ساوثهامبتون فيمتلك في رصيده 4 نقاط بعد أن سجل الفوز في مباراة وخسر مباراة وتعادل في آخري.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون على قناة بي إن سبورت، في الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 1:30 ظهراً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون

حقق الشياطين الحمر فوز صعب جداً على خصمه ساوثهامبتون، فانتهت المباراة بهدف واحد دون مقابل سجله اللاعب برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وبذلك حصد اليونايتد النقاط الثلاثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.