التخطي إلى المحتوى
حقيقة عودة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد انفصال لعدة أشهر

تناقلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية أنباء تشير إلى عودة الفنانة ياسمين صبري لرجل أعمال أحمد أبو هشيمة بعد مرور فترة على انفصال الثنائي، وقد أكد نشطاء السوشيال ميديا حقيقة الخبر المنتشر الذي أثار حالة من الجدل الواسع وتصدر أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري المشهد من جديد، وجاءت هذه الأنباء بعد انتشار إشاعات تشير إلى ارتباط رجل الأعمال المصري بفتاة أجنبية.

بعد الجدل  الذي أثير حول انفصال ياسمين صبري ورجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة في الفترة الماضية، عاد الثنائي لتصدر المشهد من جديد، فقد نشر أبو هشيمة منذ عدة أيام صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ثم قامت النجمة الشابة ياسمين صبري بنشر صورتها على صفحتها الرسمية، ليتكهن الجمهور أن الثنائي التقيان في نفس المكان لتنتشر بعد ذلك إشاعة عودة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري.

وكانت العديد من المواقع الإلكترونية قد أكدت نبأ عودة ياسمين صبري لزوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصال دام لأشهر، لكن الثنائي التزم الصمت ولم يفصحان عن حقيقة الأقاويل المنتشرة، ليطلب جمهور الفنانة ياسمين صبري توضيح حقيقة الأمر.

تجدر الإشارة أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة أعلن منذ فترة عن انفصاله بشكل رسمي عن الفنانة المصرية ياسمين صبري، حيث وقع الطلاق فعلياً في هدوء ورفض كل من الطرفين الإفصاح عن سبب انفصالهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.