التخطي إلى المحتوى
هارفي إليوت يجدد عقده مع ليفربول في عقد طويل الأمد

أعلنت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي عن تمديد عقد نجم الفريق اللاعب المتألق هارفي إليوت، حيث وافق اللاعب على تجديد عقد طويل الأمد مع الريدز، ويسعى المدير الفني يورجن كلوب لضم أفضل وأهم اللاعبين لفريقه خلال الانتقالات الصيفية في ظل انطلاق مباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين، وكانت إدارة نادي ليفربول قد نجح في الاحتفاظ بالنجم المصري محمد صلاح بعد موافقته على تمديد عقده مع الفريق خلال الانتقالات الصيفية، حيث تعد من أهم وأقوى الصفقات التي عقدها الفريق.

وكانت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن بشكل رسمي عن تمديد عقد اللاعب الشاب هارفي إليوت مع الفريق، والذي كان من المفترض أن ينتهي عقده في عام 2026، وأكد المسؤوليين أن عقد هارفي سيكون طويل الأمد دون الكشف عن تفاصيل خاصة بإبرام الصفقة التي تفاجئ بها جمهور ومحبي الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال نجم ليفربول هارفي إليوت في البيان الصحفي الذي أطلقت منذ قليل “من الرائع أن أعلم أنني سأكون هنا لعدة سنوات مع هذا النادي”، وقد عبر عشاق الريدز عن سعادتهم بتمديد عقد النجم صاحب الـ 19 عام فيسعى المدير الفني يورجن كلوب لتدعيم صفوف فريقه للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

تجدر الإشارة أن ليفربول قد أبرم العديد من الصفقات الهامة والرابحة، حيث تم تمديد عقد اللاعب محمد صلاح، واللاعب جو جوميز، واللاعب دييجو جوتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.