التخطي إلى المحتوى
سواريش يكشف مصير محمد أفشة وأليو ديانج مع الأهلي

كشف المدير الفني لنادي الأهلي ريكاردو سواريش عن موقفه من ثلاثي الشياطين الحمر أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد سيد غريب، في ظل استمرارية الانتقالات الصيفية، فتسعى إدارة القلعة الحمراء لضخ دماء جديد للفريق خاصاً بعد المستوى المتواضع الذي قدمه الفريق في الأونة الماضية، فقد أشارت العديد من التقارير الإعلامية أن مجلس إدارة الأهلي سوف يعلن عن رحيل بعض لاعبيه مقابل ضم لاعبي جدد.

ومع تضارب الأقاويل بشأن الانتقالات الصيفية داخل القلعة الحمراء، كشف مصدر رفيع المستوي، أنه في حال تلقي اللاعب محمد مجدي أفشة عروض للإعارة، فإن إدارة النادي الأهلي ستوافق على انتقال اللاعب، ووضح أن المسؤوليين داخل القلعة الحمراء يرفضون بشكل نهائي رحيل اللاعب محمد مجدي أفشة عن الفريق وفقط سيتم مناقشة عروض الإعارة فقط بعيداً عن المغريات المادية.

وأشار المصدر بأن المدير الفني ريكاردو سواريش هو صاحب القرار الأول والأخير حول استمرارية تواجد اللاعب محمد مجدي أفشة مع الأهلي أو رحيله، وكان نجم وصانع ألعاب المارد الأحمر محمد أفشة قد انتقل للفريق قادماً من نادي بيراميدز.

وفيما يتعلق برحيل اللاعب المالي آليو ديانج عن الأهلي، فقد قال المصدر بأن إدارة الأهلي ترفض رحيل اللاعب إلا في حال تلقي عرض أجنبي بقيمة 6 ملايين يورو، بجانب تعويض اللاعب الذي يعتبر من أبرز ونجوم الأهلي، أما بشأن اللاعب سيد غريب فقد تلقي ثلاث عروض محلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.