تشكيلة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت المتوقعة بقيادة ماني وموقف نصير مزراوي
نصير مزراوي

ننشر لكم تشكيلة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت اليوم في إفتتاح الدوري الألماني وموقف اللاعب الهولندي دي ليخت والحارس الكبير مايكل نوير من المشاركة اليوم، حيث يبدأ الفريق البافاري مهمة إصطياد البطولة كالعادة في مواجهة ستكون ثقيلة ضد نادي آينتراخت فرانكفورت في لقاء سيحاول فيه الفريق البافاري الخروج بالعلامة الكاملة علي حساب المنافس وتحقيق ثلاث نقاط في مسيرته، فهل ينجح بالتفوق وتحقيق العلامة الكاملة علي حساب المنافس، أم سيكون هناك نتيجة سلبية للفريق للخصم.

يتطلع البايرن من جديد من أجل حملة الدفاع عن لقبه في مواجهة ستكون ثمينة للغاية عندما يواجه الخصم آينتراخت فرانكفورت بطل الدوري الأوروبي المنتشي من إنتصاراته الأوروبية وسيواجه الفريق الملكي الريال في لقاء السوبر الأوروبي المقبل، وستكون هذه المواجهة فرصة من أجل عودة ماريو جوتزه إلي صفوف تشكيلة آينتراخت فرانكفورت ضد البايرن وعودته إلي البطولة الألمانية من جديد، خاصة بعد العودة من المرض الذي كان قد أصيب به.

تشكيلة بايرن ميونخ ضد آينتراخت فرانكفورت المتوقعة

  1. مركز حراسة المرمي : مايكل نوير.
  2. مركز خط الدفاع : ألفونسو ديفيز – لوكاس هيرنانديز – دايوت أوباميكانو – بنيامين بافارد.
  3. مركز خط الوسط : جمال موسيالا – مارسيل سابيتسر – جوشوا كيميتش.
  4. مركز خط الهجوم : توماس مولر – سيرج جنابري – ساديو ماني.

موقف دي ليخت ونوير ونصير مزراوي من المشاركة

سيكون اللاعب الهولندي دي ليخت في بدلاء الفريق الألماني ولن يكون جاهز للمشاركة حسب المعطيات الأخيرة، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به، وهو ما يحاول المدرب أن يريحه حتي لا يحدث ما لا يحمد عقباه من أجل تجنب أي شكوك وإصابات مستقبلية، وفي حال الجاهزية التامة سيكون اللاعب جاهز للمشاركة في مواجهة الفريق ضد فرانكفورت، بينما سيكون اللاعب المغربي نصير مزراوي في بدلاء الفريق اليوم.

الحارس الكبير مايكل نوير سيكون قادراً علي المشاركة بالطبع في هذه المواجهة رغم الشكوك التي دارت حوله بعد الشكوي من آلام المعدة التي عاني بها الأيام الماضية.

روبرت ليفاندوفسكي هو الغائب الأبرز في مواجهة الفريق البافاري ضد نادي آينتراخت فرانكفورت حيث ستكون هذه المواجهة الأولي الرسمية للفريق البافاري بدون نجمه البولندي الذي إنتقل إلي نادي برشلونة
.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.